مؤتمرات حاشدة بالشرقية
مؤتمرات حاشدة بالشرقية


مؤتمرات حاشدة لدعم التعديلات الدستورية بالشرقية

سناء عنان

الأربعاء، 10 أبريل 2019 - 12:50 م

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية برئاسة د. محمد سليم الأمين العام للحزب بالمحافظة مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمركز أبو كبير لدعم وتأييد التعديلات الدستورية المرتقبة، ولحث المواطنين على المشاركة الإيجابية في هذا العرس الديمقراطي.

وقال الأمين العام لحزب مستقبل وطن إن الفترة القادمة تتطلب من الجميع بذل أقصى جهد لتوعية المواطنين بضرورة النزول والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية لتحقيق نسب مشاركة مرتفعة للحفاظ على المكتسبات التي تحققت خلال السنوات الأخيرة ولتحقيق المزيد من الاستقرار والتقدم.

وأضاف أن المشاركة في الاستفتاء واجب وطني لإرسال رسالة لجميع دول العالم بأن جموع الشعب المصري يقفون خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتحدث خالد بشر أمين الشئون البرلمانية بالحزب بالشرقية بأن هذه التعديلات ضرورة ملحة لاستكمال مسيرة التنمية والإصلاح على كافة الأصعدة وأن الدساتير ليست نصوصا قرآنية بل هي عقد للمواطنة يجوز تعديلها خاصة إذا كان قد تم وضعها في مرحلة انتقالية وتحدث عن الانجازات التي تمت منذ أن تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي شئون البلاد وعن التحديات التي تواجهها الدولة المصرية وطالب الحضور بعدم إعطاء أي فرصة لقوى الشر لتحقيق الانجازات التي تحققت على ارض مصر الغالية.

وطالبت د. دينا الرفاعي أحد قيادات الحزب كافة الأحزاب للتكاتف والوقوف صفا واحدا في مواجهة الفكر المتطرف الذي يعتبر أحد أهم أسلحة الإرهاب و نشر الانجازات التي تحققت ومحاربة الشائعات المغرضة.


وفى سياق متصل أعلن أعضاء النقابات المهنية بالشرقية تأييدهم الكامل للتعديلات الدستورية من أجل تأمين مسيرة التنمية وبناء مصر الجديدة واستكمال ملحمة الانجازات التي شهدتها مصر منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي قيادة الوطن ..

جاء ذلك في المؤتمر الجماهيري الذي عقد بمدينة الزقازيق بحضور د. محمد سليم أمين عام الحزب بالشرقية وأمناء نقابات المهن الطبية والمعلمين والمحامين والزراعيين بمشاركة أكثر من 10 آلاف مواطنا من أعضاء النقابات المهنية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والمواطنين وقد بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن من أبناء القوات المسلحة والشرطة المدنية.

تلى ذلك عرض فيلم وثائقي عن الانجازات التي تحققت خلال فترة تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي وكذلك فيلم عن انجازات أمانة المهنيين بالشرقية وتم خلال المؤتمر شرح التعديلات الدستورية المرتقبة. وحث المواطنين على الاحتشاد أمام اللجان لإرسال رسالة للعالم كله بأن الشعب المصري يقف خلف القيادة السياسية وأنه قادر على صنع مستقبلة بيده.

وأكدوا أنهم سيحتشدون يوم الاستفتاء على التعديلات الدستورية أمام اللجان لإرسال رسالة للعالم ولقوى الشر بأن الشعب المصري يقف خلف القيادة السياسية.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة