محافظ سوهاج يضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول
محافظ سوهاج يضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول


سوهاج تلغي احتفالاتها بالعيد القومي تضامنا مع أسر الشهداء

خالد حسن

الأربعاء، 10 أبريل 2019 - 01:17 م

أعلن د.أحمد الانصاري محافظ سوهاج إلغاء مظاهر الاحتفالات بعيد المحافظة القومي هذا العام تضامنا مع أسر الشهداء من أبناء المحافظة حيث قدمت المحافظة شهيدان من أبنائها في الحادث الإرهابي الذي وقع بالشيخ زويد، وهما الشهيد أمين الشرطة عمر منازع ابن مركز طهطا والأمين كرم محمد ابن مركز المراغة.

وأضاف المحافظ أن الاحتفالات اقتصرت على وضع اكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول أمام ديوان المحافظة بحضور اللواء هشام الشافعي مدير الأمن والمستشار العسكري للمحافظة وقيادات المحافظة.

وقال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج إن المحافظ استقبل اليوم بمكتبه المهنئين من القيادات التنفيذية، والأمنية، والدينية، والشخصيات العامة بالمحافظة، كما هنأ المحافظ شعب وأهالي محافظة سوهاج بالعيد القومي.

يذكر أن محافظة سوهاج تحتفل بعيدها القومي في العاشر من أبريل من كل عام، احتفالا ببسالة ونضال أهالي جهينة في مقاومة الحملة الفرنسية من خلال ملحمة وطنية، وتم تحديد هذا اليوم لتخليدها في تاريخ النضال الوطني المصري، والذي يبين مدى لحمة وترابط الشعب المصري على مر العصور في الدفاع عن أراضيه، وعن وطننا الغالي مصر، مضحيا بكل غالي وعزيز في سبيل أمن الوطن وسلامة أراضيه.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة