هبة عبدالغني
هبة عبدالغني


هبة عبدالغني: الانتهاء من تصوير مسلسل «لآخر نفس» قريبًا

وجيدة عبداللطيف

الأربعاء، 10 أبريل 2019 - 04:01 م

أوشكت الفنانة هبة عبدالغني، على الانتهاء من تصوير جميع مشاهدها خلال السياق الدرامي لمسلسل «لآخر نفس» المقرر عرضه خلال ماراثون رمضان المقبل عبر شاشات القنوات الفضائية، حيث لا يتبقى لها سوى يوم واحد وتنتهي من تصوير مشاهدها بالكامل بالعمل.

 

وتلعب هبة خلال أحداث المسلسل شخصية الصديقة المقربة للشخصية التي تقدمها ياسمين عبدالعزيز بالعمل الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم بجانب ياسمين منهم فتحي عبدالوهاب، أحمد العوضي، إيهاب فهمي، محمد عز، ثراء جبيل، هند عبدالحليم، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، هند عبدالحليم، عواطف حلمي، مصطفى حشيش، وتأليف أمين جمال وعبدالله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام على، وإنتاج شركة «سينرجى».

 

وتستكمل هبة تصوير مشاهدها بالمسلسل «لمس أكتاف» بطولة ياسر جلال بشكل مكثف، خاصة أنها انتهت من تصوير 60% من مجمل مشاهدها بالمسلسل، المقرر عرضه رمضان المقبل، وتجسد هبة شخصية «نيفين» وهي زوجة المصارع «كرم جابر»، وهي أم مصرية تتسم بالطيبة.

 

يشار إلى أن «لمس أكتاف" بطولة ياسر جلال، فتحي عبدالوهاب، إيمان العاصي، حنان مطاع، وهبة عبدالغني، محمد عز، شريف الدسوقي، أحمد كشك، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجى.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة