طارق عبد الحليم في مسلسل أبو العروسة
طارق عبد الحليم في مسلسل أبو العروسة


حوار| طارق عبد الحليم: محمد رمضان «الفنان» أفضل من «المطرب»

وجيدة عبداللطيف

الأربعاء، 10 أبريل 2019 - 07:36 م

 

مطرب شعبي.. تخرج في كلية الحقوق جامعة القاهرة ليسانس حقوق.. بدأ طريقة الفني في الغناء منذ عام 2001 مع ألبوم (يا واد يا واد)، ثم خاض تجربة التمثيل من خلال مسلسل (أيام الرعب والحب) وفيلم (علقة موت) عام 2009 وحقق نجاحا كبيرا بين أبناء جيله بسبب تميزه ونبرة صوته التي وضعته ضمن أهم مطربي الغناء الشعبي في الوطن العربي.. إنه الفنان طارق عبدالحليم، الذي كان لنا معه هذا الحوار:

- المطرب طارق عبدالحليم.. لماذا تغيبت عن الوسط الغنائي لفترة؟

تغيبت بسبب قلة الإنتاج في الوسط الغنائي حيث أصبحت شركات الإنتاج لا تهتم بالمطرب لذلك أنا من 2010 أنتج لنفسي .


- حدثنا عن تجربتك في مسلسل "أبو العروسة" ؟


كانت من أهم تجاربي أن أقف وسط هؤلاء الفنانين، حيث قدمت أغنية "الرحمة حلوة" هو أول تعاون مع الشاعر نادر عبد الله والملحن والموزع خالد عز وحققت نجاحا كبيرا وأيضا مشاركة النجمة رانيا فريد شوقي في الأغنية التي كانت سبباً في تغيير مجرى الأحداث في المسلسل.


- فيلم "خلطة عمري" لماذا لم يعرض حتى الآن؟

 بسبب ظروف إنتاجية  لا أعرفها حتى الآن، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي مثير، حيث يتعرض من خلال شخصياته وأبطاله بما يخوضون من قصص لقضايا الشباب ومشكلاتهم المختلفة كالبطالة وقلة فرص الزواج وغيرها، فضلًا عن تسليط الضوء على الحالة الاجتماعية للشعب المصري خلال الفترة الحالية وأقوم أنا بتجسيد مطرب شاب شعبي يواجه ظروف قاسية في حياته.


- ما رأيك في حفلة الفنان محمد رمضان ؟


الحقيقة أنا مع محمد رمضان الممثل أكثر.. محمد رمضان متميز لكن يوجد بعض التعليقات عليه انه يخاطب جيل كامل يجب أن يحظر من تصرفاته لأنه يصدر صوره للأجيال القادمة يجب أن تكون إيجابية أكثر.


- ما هي أعمالك القادمة ؟


قريباً سأطرح غنية جديدة من إنتاجي في العيد الصغير بلون جديد ومميز أتمنى أن تحوز على أعجاب محبي الغناء الشعبي.

 

- طارق عبد الحليم أين سيقضي عيد الربيع ؟

 

استعد لتقديم حفل عيد الربيع، يوم 29 أبريل، بدار ضباط الوقود، أقدم من خلاله بعض الأغاني الجديدة، وعدد من الاغاني التي حظت على إعجاب كبير من الجمهور، منها يا واد، وقشطة، بص بص، ايه دا كله، الدور عليك، أهدى. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة