Galaxy A70 و A80  Galaxy A70 و A80

صور وفيديو| سامسونج تكشف عن أحدث ابتكاراتها في سلسلة «جالكسي»

وائل نبيل- ناريمان محمد الأربعاء، 10 أبريل 2019 - 07:53 م

 كشفت شركة سامسونج اليوم، الستار عن هاتفين  Galaxy A70 و A80، الذي يُعد أحدث ابتكاراتها في سلسلة Galaxy A الشهيرة خلال حفل الإطلاق الذي أقيم في تايلاند.

 

 ويتميز الهاتف المعززين بأحدث ابتكارات وتقنيات سامسونج الجديدة، بتصميم أنيق وشاشة عرض لا متناهية كبيرة إضافة إلى كاميرات ثلاثية محسّنة وبطارية قوية وقدرات اتصال متطورة.

 وتم تصميم الهاتفين الجديدين خصيصاً للمستخدمين الرقميين الذين يرغبون بجهاز قوي وذكي يتيح لهم  التواصل بشكل سلس إلى جانب التقاط صور لتجاربهم اليومية ومشاركتها على الفور.

مواصفات هاتف Galaxy A70

شاشة 6.7 بوصة وتقنية العرض من نوع Infinity-U
كاميرا ثلاثية خلفية بدقة 32 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.7 للرئيسية، وبدقة 8 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.2 للثانية المخصصة للتصوير العريض بزاوية 123 درجة، أما الثالثة فهي بدقة 5 ميجابكسل لتصوير العمق مع فتحة عدسة f/2.2
 وكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل أيضاً مع فتحة عدسة f/2.0.
بطارية قوية بسعة 4500 مللي أمبيرن، ميزة الشحن السريع الفائق بسرعة 25 واط.
ماسح بصمة الإصبع
ذاكرة وصول عشوائي "رام" بحجم 6 أو 8 جيجابايت، ويقدم ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت مع إمكانية التوسعة حتى 512 جيجابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.
كما يتوفر Galaxy A70 بأربعة ألوان مميزة وهم المرجاني والأزرق والأسود والأبيض.

 

مواصفات هاتف Galaxy A80

شاشة FHD + Super AMOLED قياس 6.7 بوصة
أول كاميرا دوارة من سامسونج بدقة 48 ميجابكسل، حيث تضم الوحدة إعدادات ثلاثية للكاميرا القابلة للتدوير للعمل أيضاً ككاميرا أمامية (للسيلفي ومكالمات الفيديو).
بطارية بسعة 3700 مللي أمبير، مع شحن فائق السرعة بقدرة 25 واط، كما تتميز البطارية الذكية بتعرف على أنماط استخدامك الروتيني اليومي واستخدامك للتطبيقات لجعل استهلاك الطاقة أكثر كفاءة في هاتفك.
ماسح بصمة الإصبع
 ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام

 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة