الأهلي الأهلي

تحليل| بـ7 وجوه جديدة.. الأهلي يصالح جمهوره بقمة الدوري

أحمد بدرة الأربعاء، 10 أبريل 2019 - 10:16 م

تمكن النادي الأهلي من حصد 3 نقاط هامة خلال مشواره في المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز بعد أن تخطى نظيره مصر المقاصة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت بالجولة 28 من عمر الدوري.

 

وسجل حمدي فتحي الهدف الأول في الدقيقة 25 عن طريق كرة رأسية  قبل أن يضيف وليد أزارو الهدف الثاني في الدقيقة 82 عن طريق رأسية أخرى وأختتم جون أنطوي التسجيل  يسجل في اللحظات الأخيرة عن طريق رأسية من داخل منطقة جزاء الأهلي.

 

وكان المدرب الأورجواياني  مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي قد أعلن بدأ مباراة اليوم بـ 7 وجوه لم يبدأ بها لقاءه الأخير أمام صن داونز وهم ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود وحيد - حمدي فتحي – صالح جمعة – حسين الشحات - وليد أزارو ليكون التشكيل كالتالي.

 

حراسة المرمى : محمد الشناوي.

خط الدفاع : محمد هاني – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود وحيد.

خط الوسط : عمرو السولية – حمدي فتحي – صالح جمعة – حسين الشحات – جونيور أجاي.

خط الهجوم : وليد أزارو.

 

وتميز أداء الأهلي اليوم بالنظام على الجانبين الهجومي والدفاعي إلا بعض الكرات في الشوط الثاني التي شكلت خطورة على مرمى النادي الأهلي.

 

وخلال مباراة اليوم أضفى وجود صالح جمعة جانب من الخطورة على مرمى المقاصة فتمكن صالح من صناعة عدد من الفرص للنادي الأهلي عن طريق تحركاته المميزة.

 

واعتمد النادي الأهلي اليوم على التنويع بين التوغل من عمق الملعب بالإضافة إلي الكرات العرضية التي نفذها الظهيرين بشكل مميز.

 

ورفع الأهلي رصيده من النقاط إلي 58 نقطة في المركز الأول بفارق نقطة وحيدة عن الزمالك الذي سيواجه المصري غدا وتجمد رصيد المقاصة عند 40 نقطة في المركز الخامس.

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة