د. ماجد نجم رئيس جامعة حلوان د. ماجد نجم رئيس جامعة حلوان

رئيس جامعة حلوان يعقد اجتماعُا مع اتحاد الطلاب والعباقرة

مروة فهمي الخميس، 11 أبريل 2019 - 11:40 ص

عقد د. ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، اجتماعا مع مجلس اتحاد طلاب الجامعة وعباقرة جامعة حلوان لتحقيق التواصل الدائم والمستمر مع الطلاب والاطلاع على آخر المستجدات لديهم ومناقشة الأطر العامة للأنشطة الطلابية التي تم إنجازها وأخري يجري الإعداد لها وذلك من أجل التأكيد على أهمية مشاركة الاتحاد في الأنشطة التثقيفية للموسم الثقافي والفني الذي تقدمه الجامعة لطلابها، مؤكدا دعم الجامعة لاتحاد الطلاب ولجميع الطلاب خاصة المتميزين منهم في ظل اهتمام القيادة السياسية بالشباب المصري الواعد والمميز فى كل الجامعات.

والتقى د. ماجد نجم، مع عباقرة جامعة حلوان، وأشار إلي اهتمام الجامعة وحرص القيادات السياسية على تطوير مهارات الشباب المبدع والمبتكر، مؤكدا على أن الدولة لديها خطة من أجل تنمية قدرات وتطوير مهارات المتميزين من الشباب، وأن جامعة حلوان كان لها السبق والتميز في إنشاء نادي للعباقرة من أجل اكتشاف المواهب الطلابية من كل الكليات في المجالات الفنية والهندسية والسياحية والطبية وكذلك اكتشاف وإبراز النماذج الإيجابية المتميزة في الكليات الإنسانية

وأكد رئيس جامعة حلوان، على أن الجامعة شاركت في العديد من المبادرات مثل مبادرة حياة كريمة وصنايعية مصر مما يبرز دور الجامعة الفعال في التواصل مع المجتمع الخارجي وذلك بمشاركة العديد من الكليات بتخصصاتها الفريدة من خلال عقد دورات تدريبية تسهم فى تنمية قدرات الشباب لتوفير فرص عمل مناسبة لهم.

 

وشاركت الجامعة في تنفيذ مشروع مودة الرئاسي، وذلك في إطار تكليفات رئيس الجمهورية لوزارة التضامن الاجتماعي؛ لإعداد وتنفيذ برنامج قومي متكامل لحماية كيان الأسرة المصرية ، لتأهيل المقبلين على الزواج حماية للأسر المصريه الناشئة.

وعرض الطلاب خلال الاجتماع أهم الصعوبات والمعوقات التي تواجههم كما قدموا لسيادته بعض المقترحات من اجل تحسين الأداء وتطويره، مشيرًا إلى أنه متواجد دائما للاستماع إلى الطلاب ولتسهيل أمورهم وحل مشكلاتهم، وأن دعم الجامعة لاتحاد الطلاب ولكافة متطلباته.

واستمع د. ماجد نجم، لأفكار مجلس اتحاد طلاب الجامعة ومقترحاتهم في المرحلة القادمة، فيما يتعلق بالأنشطة الطلابية وتوسيع قاعدة المشاركة بين الطلاب، وأكد رئيس الجامعة لمجلس الاتحاد على تلبية طلباتهم وتحقيق طموحاتهم من أجل خدمة الطلاب.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة