بول بوجبا بول بوجبا

توتر علاقة «بوجبا» و«سولسكاير» بعد طلبه الرحيل

أحمد أنور الخميس، 11 أبريل 2019 - 12:33 م

بدأت علاقة اللاعب الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، مع مدربه النرويجي جونار سولسكاير، في الانهيار، على خلفية نيته مغادرة الفريق.

وفقًا لصحيفة "لو باريزيان" ، فإن العلاقة بين بوجبا وسولسكاير تتلاشى ببطء، ويريد لاعب خط الوسط الفرنسي الانضمام إلى نادي ريال مدريد زين الدين زيدان في الصيف.

لعب بوجبا 90 دقيقة كاملة حيث هزم يونايتد 1-0 من برشلونة في مباراة الذهاب لربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء على ملعب أولد ترافورد.

كان لاعب خط الوسط الفرنسي يتمتع في البداية بعودة قوية تحت قيادة سولسكاير عندما وصل ليحل محل جوزيه مورينيو على أساس مؤقت في ديسمبر.

سجل بوغا تسع مرات في أول 12 مباراة من مباريات المدرب النرويجي، لكنه لم يعثر على الشباك منذ فوز يونايتد 2-0 على تشيلسي في كأس الاتحاد في فبراير.

ويحتل يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع مع مباراتين ضد مانشستر سيتي وتشيلسي لم يأت بعد ، بالإضافة إلى رحلة إلى جوديسون بارك لمباراة إيفرتون.

وكان بوغبا قد اشتبك من قبل مع مورينيو، سلف سولسكاير، مع المدرب البرتغالي الذي وصف اللاعب بأنه "فيروس" أمام فريق يونايتد بعد تعادله 2-2 مع ساوثهامبتون في 1 ديسمبر.

 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة