محافظ الجيزة
محافظ الجيزة


محافظ الجيزة يناقش الاستعدادات للتعديلات الدستورية وشم النسيم وشهر رمضان

أحمد رجب

الخميس، 11 أبريل 2019 - 01:03 م

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن الأجهزة التنفيذية للمحافظة تعمل علي رفع مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين، وتضع مصلحة المواطن أولوية أولى لها .

 

وذكر «راشد» أن الأشهر الماضية شهدت الانتهاء من العديد من مشروعات الرصف، كان لها أثرًا بالغ علي المواطنين ولقت استحسانًا كبيرًا، حيث تم تحويل العديد من الطرق والشوارع التي كانت يصعب السير فيها إلي محاور مرورية ذات كفاءة عالية ساهمت في توفير حلول مرورية للمواطنين، حيث تم ضخ أكثر من 200 مليون جنية لرصف شوارع وطرق حيوية بالعديد من قطاعات المحافظة.

 

تصريحات المحافظ جاءت خلال المجلس التنفيذي للمحافظة، والذي وجه خلاله راشد رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومديرى المديريات الخدمية بتكثيف مجهوداتهم خلال الفترة المقبلة في حل المعوقات التي تواجه المواطنين، قائلا: نستهدف المواطن البسيط فى عملنا ونسعي لتقديم خدمات افضل لمواطنينا، مشدداً على الاستماع الى شكاوى المواطنين وحلها على الفور.

 

وناقش المجلس الننفيذي لمحافظة الجيزة عددًا من الموضوعات التي تمس حياه المواطنين جاءت علي راسها الاستعدادات للاستفتاء على التعديلات الدستورية وأعياد شم النسيم وشهر رمضان المبارك وحملات تمشيط الأسواق من السلغ الغذائية الفاسدة.

 

كما تابع المحافظ الموقف النهائى لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى الجارى تنفيذها، مؤكداً على إزالة أي معوقات للانتهاء منها بالكامل لمواجهة اى مشكلات فى الانقطاعات للمياه خلال فصل الصيف وخاصه بالنقاط الساخنة التى تعانى من انقطاع مياه الشرب .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة