صورة أرشيفية صورة أرشيفية

تفاصيل جريمة شبرا| «سلبها شرفها ثم قتلها».. والمتهم: «مكنتش أقصد»

أحمد عبدالفتاح الخميس، 11 أبريل 2019 - 01:32 م

جريمة بشعة، شهدتها منطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، عندما تجرد ميكانيكي من كل مشاعر الإنسانية، وتحول حبه الجم إلي بركان تصهر حممه كل من يقترب إليه، حتي أعز الناس على قلبه، لم يفلت من قسوته.

 

تمر الأيام يومًا تلو الآخر، والحب يتزايد بين الطرفين، ويتعهدا أن يكونا لبعضهما البعض، ليكتب القدر نهاية حزينة بجريمة قتل، تكون ضحيتها أعز الناس على قلب المتهم، بعدما عاشرها معاشرة الأزواج، وسلبها شرفها، وعندما بدأت الضحية في الصراخ والعويل، قام بخنقها لمحاولة تهدئتها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

 

البداية، كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بلاغا يفيد بالعثور على جثة فتاة بشبرا الخيمة، وعلى الفور، انتقل رجال المباحث إلي مكان الواقعة، وتبين من التحريات أن وراء الواقعة خطيبها السابق منذ عامين ويعمل ميكانيكي.

 

وبإعداد الأكمنة اللإزمة، تم القبض على المتهم، وبمواجهته بما هو منسوب إليه، اعترف أمام النيابة والمباحث بتفاصيل الجريمة، وأكد أنه في يوم الواقعة، استدعى المجني عليها بحجة التحدث معها، فحضرت بنية صافية، ولدي حضورها عاشرها معاشرة الأزواج، وبعدها انتابتها حالة عصبية، وحاولت الصراخ فقام بمحاولة تهدئتها، وإسكاتها بالضغط على رقبتها، وأثناء ذلك وبدون قصد فارقت الحياة.

 

فيما تم نقل الجثة للمشرحة، وتولت النيابة التحقيق في القضية، والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال التحريات الأجهزة الأمنية، والتحفظ على الجثة لحين صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة