أرشيفية
أرشيفية


مؤتمرات حاشدة بمدن الشرقية لدعم التعديلات الدستورية

سناء عنان

الخميس، 11 أبريل 2019 - 01:47 م

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية، برئاسة الدكتور محمد سليم الأمين العام للحزب بالمحافظة، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمدينة "الزقازيق" لدعم وتأييد التعديلات الدستورية المرتقبة ولحث المواطنين على المشاركة الايجابية في هذا العرس الديمقراطي

وبدأت فعاليات المؤتمر بالسلام الجمهوري، ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الشرطة والقوات المسلحة.

وتحدث الأمين العام لحزب مستقبل وطن عن أهمية التعديلات الدستورية، مؤكدا أنه ضرورة ملحة لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة ولدعم الدولة المصرية في تلك المرحلة الهامة من تاريخنا المعاصر.

 وقال إن الفترة القادمة تتطلب من الجميع بذل أقصى جهد لتوعية المواطنين بضرورة النزول والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية لتحقيق نسب مشاركة مرتفعة للحفاظ على المكتسبات التي تحققت خلال السنوات الأخيرة و لتحقيق المزيد من الاستقرار والتقدم.

وقال إن المشاركة في الاستفتاء واجب وطني لإرسال رسالة لجميع دول العالم بان جموع الشعب المصري يقفون خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتحدث النائب خالد بشر امين الشئون البرلمانية بالحزب بالشرقية بقولة ان الدولة فى حاجة الى دستور قوى لحماية الانجازات التى تمت وتأمين مسيرتها نحو مستقبل افضل وان التعديلات الدستورية هى من اجل تأمين مسيرة التنمية وبناء مصر الجديدة واستكمال ملحمة الانجازات التى شهدتها مصر منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي قيادة الوطن ..

وقال ان التعديلات الدستورية تتضمن عدد من المواد المستحدثة والتى تم اضافتها لتحقيق مكاسب للمرأة والشباب والعمال وذوى الاحتياجات الخاصة وتمثيل الاقباط والعاملين بالخارج فى الحياه السياسية وانة لا يمكن اختزال التعديلات الدستورية فى المادة المتعلقة بفترة تولى رئيس الجمهورية حكم البلاد ..

وتحدث المستشار عادل عفيفى عضو مجلس النقابة العامة للمحامين ان التعديلات الدستورية ضرورة ملحة حيث ان دستور 2014 به بعض العوار كان يجب اجراء استحداث وتعديل فى بعض موادة واضاف ان المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطنى من اجل الحفاظ على المكتسبات والانجازات التى تحققت فى مختلف القطاعات خلال السنوات القليلة الماضيةولتقديم صورة مشرفة للعالم وارسال رسالة له بان الشعب المصرى قادر على صنع مستقبلة بيدة .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة