المهندس هاني ضاحي
المهندس هاني ضاحي


وزير المناجم التشادي يدعو هاني ضاحي لحضور فعاليات «منتدى الاستدامة»

نرمين سليمان

الجمعة، 12 أبريل 2019 - 12:37 ص

وجه الدكتور أحمد محمد بشير وزير المناجم والصناعة والتجارة التشادي، دعوة للمهندس هاني ضاحي نقيب مهندسي مصر لحضور فعاليات المنتدى التشادي الخاص بالتنمية المستدامة والمقرر انعقاده في الفترة من 29 ابريل لـ 1 مايو المقبل.

كما وجه الوزير دعوة إلى كل المستثمرين المصريين لحضور فعاليات هذا المؤتمر الهام، حيث أكد وزير المناجم والصناعة والتجارة التشادي إعطاء كل التأشيرات لهذه الشركات مجانا.

من جانبه أشاد المهندس هاني ضاحي بهذا اللقاء، مؤكدا أهميته في ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي وفي ظل اهتمام نقابة المهندسين بتوطيد العلاقات مع دول الجوار الافريقية وعقد عدة بروتوكولات تعاون معها وتدريب أعداد من المهندسين الأفارقة من دول أفريقية مختلفة، مشددا على أن النقابة ستظل تعمل بكل مالديها لدعم الملف المصري الأفريقي.

يأتي هذا في إطار اللقاء الذي جمع المهندس هاني ضاحي نقيب مهندسي مصر والدكتور احمد محمد بشير وزير المناجم والصناعة والتجارة والسفير التشادي الدكتور الأمين الدودو عبدالله الخاطري والدكتور فضل جمعه الأزهري الوزير المفوض.

وأكد الأزهري خلال اللقاء، استمرار التعاون الوثيق بين الطرفين التشادي والمصري ممثلة في نقابة المهندسين المصرية، لافتا النظر إلى ماقامت به جمهورية مصر العربية ودعمها لدولة تشاد.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة