جانب من التكريم
جانب من التكريم


انطلاق المؤتمر الدولي للتخطيط الاستراتيجي للأسرة بشرم الشيخ

السيد عيسى

الجمعة، 12 أبريل 2019 - 10:44 ص

شهد اليوم الدكتور على إبراهيم السنيدى رئيس التنمية المستدامة والتعاون الدولي وعضو المكتب التنفيذى بمجلس الشباب العربي بالجامعة العربية ، فعاليات المؤتمر الدولي للتخطيط الاستراتيجي للأسرة في ضوء المسؤولية المجتمعية بالدول الأفرو آسيوية المقام حاليا بمدبنة السلام شرم الشيخ تحت رعاية شرفية وحضور الأميرة البندري الغامدي حرم الأمير فيصل بن مساعد آل سعود.

وجه الدكتور علي إبراهيم السنيدي الرئيس الفخري للمؤتمر الشكر على تواجده بأرض الكنانة مصر، وذلك خلال كلمته التي ألقاها بالمؤتمر مؤكدا على أهمية المحافل التنموية والعربية والدولية التي دائما ما تجمع بالخبراء والمتخصصين في مجالات مختلفة .

وأضاف: "المؤتمر يساهم بشكل كبير في أن نرسل للعالم منهج أخوي ونهج علمي يوزع أصداءه ليعانق الآفاق بالنفع والفائدة ليسجل ببصماته على صفحات ا" .

وأوضح السنيدي، أن اختياره من قبل إدارة المؤتمر رئيسا فخريا يعد ثقة غالية بالنسبة ل ، مؤكدا على أنه جاء ممثلا ومشاركا من بلده الغالية المملكة العربية السعودية ، وأنه يحرص دائما على دعم وحضور مثل هذه المؤتمرات وعلى تدعيم مسار التنمية والعمل العربي المشترك في مثل هذه المحافل المعرفية .

وتابع دكتور السنيدي قائلا: "مما لاشك أن المؤتمر العربي الدولي للتخطيط الأسري وانعكاسه على التنمية الاجتماعية والاقتصادية في ضوء المسؤولية المجتمعية بالدول الأفرو آسيوية يعتبر من الموضوعات الهامة والفريدة من نوعها، وهو جديد في فكرته وأبعاده لما لذلك من انعكاسات على التنمية الاجتماعية والاقتصادية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة بحلول عام 2030".

وأضاف السنيدي: "مما لاشك أنا قادة بلادنا يهتموا بالتماسك الأسري فنجد الملك سلمان بن عبد العزيز رئيس المملكة العربية السعودية، دائما ما يحث على التماسك الأسري وسن قوانين وأنظمة يكون النشىء قريب من أهاليهم وكذلك نري الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، لديه حب الشعب ونري حب الشعب له وبالتالى هذا الحب جعل هناك جو الأسرة وترابط الأسرة ، فعندما نري رجلا بحجم الرئيس السيسي العظيم وهو يقود دراجته وسط المجتمع وبين شعبه يدل على محبته لجو الأسرة الصغيرة ومحبة للأسرة الأم وهو الشعب المصري" .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة