رئيس مصر للطيران للخدمات الأرضية يتفقد أعمال التصنيع ومراحل العمل للمعدات
رئيس مصر للطيران للخدمات الأرضية يتفقد أعمال التصنيع ومراحل العمل للمعدات


صور| رئيس مصر للطيران للخدمات الأرضية يلتقي العاملين ويتفقد أعمال التصنيع

إنجي خليفة

الجمعة، 12 أبريل 2019 - 01:15 م


التقى رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية المهندس مجدي محمدين، العاملين بالشركة من قطاع التشغيل والدعم الهندسي، وعلى هامش لقائه بالعاملين، تفقد أعمال التصنيع ومراحل العمل للمعدات المطلوبة، وطالب العاملون بالمصنع بسرعة إنهاء تصنيع وتطوير المعدات لحاجة العمل إليها.

 وأكد محمدين في أول لقاء له مع العاملين بعد توليه مسئولية رئاسة شركة الخدمات الأرضية ،أن قطاع الطيران يشهد عهدا جديدا وخطوات جادة على طريق الإصلاح لم تحدث من قبل، وأن زيادة وتعظيم العائد هدف يحرص عليه الجميع.

وقال محمدين، إن بداية الإصلاح تكون من أنفسنا والتزامنا بالعمل والاجتهاد والحرص على نجاح الشركة وتعظيم دخلها من خلال تقليل الحوادث أو مسببات الخسائر أيآ كانت أسبابها، مؤكدا للعاملين أنه على استعداد كامل أن تقف الشركة بجانب أي عامل حتى يتجاوز أي مشكلة تجعله غير مستقر نفسيًا وذهنيًا وتؤثر سلبًا على أدائه في العمل.

وأوضح محمدين، هذه دعوة لجميع العاملين ليعرف كلًا منهم مسئولياته بدقة ويحرص عليها لأنه سيكون هناك حساب لكل مخطأ او متجاوز في عمله"، مؤكدا أن الخطوات القادمة هدفها تجديد كافة المعدات حتى تليق بشركة مصر للطيران ولكي نكون قادرين على ذلك كانت النقطة الفارقة هى وقف نزيف الخسائر والتخفيضات حتى تكون الشركة قادرة على الوفاء بالتزاماتها والعمل بكفاءة وبأعلى مستويات الجودة والسلامة التي تنص عليها المنظمات الدولية للطيران.

وقالرئيس شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، إن الاهتمام الكامل بالعاملين ومظهرهم والذي قد بدأ بالفعل من خلال الحرص على استلام العاملين للزي الجديد لراحتهم النفسية وتحسين مظهر الشركة أمام العملاء والمسافرين، مشيرا إلى توفير كافة احتياجات العاملين بالاستراحات الخاصة بالشركة لراحتهم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة