الرئيس عبد الفتاح السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي

النواب: السيسي يقود إفريقيا لتحقيق تنمية اقتصادية حقيقية برؤية حكيمة

أ ش أ الجمعة، 12 أبريل 2019 - 06:40 م

أشاد وكيل أول مجلس النواب ونقيب السادة الأشراف محمود الشريف، بالجولات الإفريقية التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبالآثار الإيجابية التي تحققها في مختلف المجالات للدول الإفريقية وشعوبها. 

وقال الشريف، في بيان اليوم: "إن الرئيس السيسي يقود إفريقيا الآن للاستقلال الاقتصادي، ونحن أمام مشهد جديد لتحقيق التنمية الاقتصادية الحقيقية للقارة برؤية حكيمة وجهد كبير للرئيس بما يحقق المصالح المشتركة بين جميع دول القارة".

وأضاف: "سوف تشهد القارة نهضة كبيرة في البنيه التحتية، وكذلك إعادة للتراث العظيم للحضارة المصرية وعلاقتها التاريخية مع قارتها الإفريقية بما يعود بالنفع على شعوب القارة".

وتابع: "علينا جميعا نحن أبناء مصر أن نفخر بما يقدمه الرئيس السيسي، وهذا يتطلب منا جميعا بذل الجهد والوقوف خلف ومع قيادة عظيمة أعادت لمصر ريادتها واستقرارها وعلاقتها المتوازنة مع جميع دول العالم"، مشيدا بما شهدته مصر من إصلاحات اقتصادية حقيقية ومشروعات قومية غير مسبوقة؛ بما يصب في صالح شعب مصر العظيم.

وأشار إلى أن ما تقوم به مصر من إصلاحات سياسية حاليا هو جزء من هذه الإصلاحات التي طال انتظارها لبناء الدولة المصرية الحديثة.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة