عمرو اديب
عمرو اديب


بالفيديو| عمرو أديب عن حفل قرعة «الكان»: كان مبهرًا وناجحًا

رضا خليل

السبت، 13 أبريل 2019 - 12:28 ص

علق الإعلامى عمرو أديب، على مراسم  حفل إجراء قرعة كأس الأمم الإفريقية، "كان 2019"، قائلا :" حفل الكان 2019 أُخرج بصورةٍ جميلةٍ ومشرفةٍ، والاحتفال كان مبهراً وناجحاً"، منوها إلى أن مجموعتنا جميلة ولطيفة فيها الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوى وتسمح لنا أن نحقق نتائج طيبة.

وأضاف أديب خلال برنامج "الحكاية"، المذاع على قناة MBC مصر، اليوم الجمعة أن أكثر من مليار شخص كانوا يتابعون الاحتفال، مشيرًا إلى أنه ما حدث في حفل القرعة يظهر أنه مصر ليست دولة تسلمت المسئولية باستعجالٍ، ولافتًا الى أن الاحتفال يظهر أن مصر دولة قادرة ومستقرة وسط بحر من التقلبات حولنا، قائلا:"أشكر الناس اللى تعبت وعملت الاحتفالات، وأشكر الأهرامات وأبو الهول، دى حضارة عظيمة".

وشدد "أديب" على أن مصر دولة مستقرة وسط بحر مضطرب، منوها إلى أن مجموعة مصر في كأس الأمم الأفريقية تعد فرصة لمصر، وواصفًا المجموعة الرابعة في البطولة، والتي تضم المغرب وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا وناميبيا، بـ"المذبحة".

ووجه "عمرو أديب"  التحية لكل من شرك في حفل قرعة كأس الأمم الأفريقية، مضيفًا أن مصر حصلت على دعاية اليوم بـ مليون دولار، متابعا: "كمصري سعيد وفخور ببلدي".
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة