صور فنانين
صور فنانين


صور| تعرف على سبب هوس الوسط الفنى بـ«الأبيض والأسود»

وجيدة عبداللطيف

السبت، 13 أبريل 2019 - 12:27 م

انتشر مؤخرا تصوير الأبيض والأسود، وعادت صور جيل " الستينات والخمسينات " ، وتحولت صور " البيض والأسود " إلى موجة فى الوسط الفنى، حيث حرص عدد من الفنانات على الخضوع لجلسات تصوير أبيض وأسود لإضفاء لمسة من الغموض والكلاسيكية عليهن.

 

تستعرض " بوابة أخبار اليوم " فوتوسيشن أبيض وأسود لبعض الفنانين 


يسرا:
تألقت بـ"فوتوسيشن " من خلال إطلالة جذابة، فاختارت اللون الأبيض في واحدة منهما وارتدت بدله من 3 قطع، كما اختارت  ألتقاط الصور ابيض واسود.

نيللي كريم:
 لجلسة تصوير جديدة بـ"الأبيض والأسود" بعدسة المصور خالد فضة، بالأبيض والأسود بدت فيها بمنتهى الأنوثة والجمال، بفستان أسود كشف عن ظهرها بنعومة.


سميرة سعيد:
خضعت لجلسة تصوير جديدة، بعدسة المصور خالد حمدى، وظهرت بإطلالة خلابة بالأبيض والأسود عودة منها إلى أيام الزمن الجميل.

شيرين عبدالوهاب:
صور باللونين الأبيض والأسود، وظهرت بإطلالة رياضية بسيطة، وحذاء رياضي بدت فيهما بغاية العصرية والنعومة.


درة:
ظهرت بإطلالة كجوال جذابة، مكونة من بنطلون جينز بحمالات سوداء وتوب أبيض ناعم، داعية متابعيها إلى البحث دائمًا عن سبب للابتسام.


ياسمين عبدالعزيز:
وظهرت ياسمين من خلال الجلسة، إذ ارتدت سترة باللونين الأبيض والأسود، ،و تعمدت فيها إبراز ملامحها الطبيعية دون اللجوء إلى الماكياج الصارخ. 

أصالة :
ظهرت بإطلالة جذابة وشعر أنسيابى رائع وملامح وجه بريئة ، وهى ترتدى قميص كاجول بسيط .


ياسمين صبري : 
ظهرت بإطلالة مختلفة ومثيره للجدل وظهرت بإكسسوارات جديدة وفريدة من نوعها وتعمدت إبراز تلك الإكسسوارات بتصوير الأبيض والأسود وارتدائها قميص ابيض لإبراز ملامحها.


منة فضالى :
ظهرت بطريقة مختلفة وأطلالة من زمن الستينيات وهى فى قطار سفر وتشرب شاي ونظره ثاقبة وصوره بالون الابيض والاسود تعبر عن قوه ملامحها وجمالها وتعبير حزين ابرزته خلال جلسة التصوير .


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة