مارتن لاسارتي
مارتن لاسارتي


لاسارتي المتهم الأول في خروج الأهلي الأفريقي

إبراهيم مدكور

السبت، 13 أبريل 2019 - 09:02 م

 

يتحمل الأوروجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، مسؤولية خروج الفريق من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

 

وودع الأهلي البطولة بعد أن خسر في مجوع لقائي ربع نهائي البطولة، بنتيجة 5 / 1، وفشل لاسارتي في قرأة المباراة فنيًا بالشكل المطلوب، حيث شاهد مباراة الذهاب كمتفرج مثله مثل المشجع العادي.

 

ضعف لاسارتي الفني ظهر بشكل كبير في مباراة الذهاب، حيث تعد المرة الأولى في تاريخ القلعة الحمراء، التي يتلقى فيها الفريق خمسة أهداف، ويفشل في تسجيل أي هدف، بعد أن خسر الفريق ذهابًا أمام بطل جنوب أفريقثيا، بخمسة أهداف دون رد.

 

لاسارتي عاد ليرتكب العديد من الأخطاء، في مباراة الإياب التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، على ملعب "برج العرب"، والتي انتهت بفوز الأحمر، بهدف دون رد، تأخر المدرب الأوروجواياني كثيرًا في التبديلات خلال مباراة اليوم، وبات متواضعًا في قراءة المباراة.

 

ولم يتمكن لاسارتي من استغلال ضعف قلب دفاع الفريق الجنوب أفريقي، بالدفع برأس حربة ثاني بجوار وليد أزارو، مع بداية الشوط الثاني، واكتفى بإجراء أول تبديل في الدقيقة 75 من المباراة. لاسارتي لم يضف إلى الأهلي أي لمحات فنية منذ توليه المسؤولية خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، وفشل في التعامل مع جميع المباريات التي أدارها رفقة أبناء الجزيرة خارج ملعبه أفريقيا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة