الاهلي
الاهلي


خلال إبريل.. هل تعود أزمة الإصابات للتأثير على الأهلي من جديد؟

أحمد بدرة

الأحد، 14 أبريل 2019 - 12:04 م

عادت من جديد آفة الإصابات للتأثير على قوام النادي الأهلي بعد أن تناقص عدد المصابين داخل القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة تدريجيا حتى عاد ضغط المباريات بداية من شهر إبريل الجاري ليتعرض كل من سعد سمير وكريم نيدفيد لإصابتين بالركبة.

 

فكان النادي الأهلي في النصف الثاني من ديسمبر والنصف الأول من يناير، يعاني من تكاثر إصاباته حتى أصبحت قائمة مصابيه تضم بين 5 وحتى 10 لاعبين على أفضل تقدير.

 

ويستعد حاليًا كل من سعد سمير كريم وليد نيدفيد لاعبا الفريق الأول لكرة القدم لإجراء عمليتين جراحيتين بالركبة بعد الإصابتين التي تعرضا لها مؤخرًا

 

كانت إصابات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد تراجعت نسبتها خلال شهر مارس الماضي وتحديدا في النصف الأول حيث لم يخض الأهلي سوى مباراة واحدة بالدوري ومباريتين بالبطولة الإفريقية فيما توقف الدوري بسبب معسكر المنتخب فيما تبقى من الشهر.

 

وخلال الـ 15 يوم الماضية خاض الأهلي  5 مباريات بواقع 2 ببطولة دوري أبطال إفريقيا و3 بالدوري المصري فيما تأجلت مباراة سادسة أمام النجوم بالدوري بسبب مباراة الإياب أمام صن داونز

 

ومن بين المباريات الخمس خاض الأهلي مباراة وحيدة في القاهرة على ملعب بتروسبورت و3 في الأسكندرية على ملعب برج العرب وواحدة في العاصمة الجنوب الإفريقية بريتوريا على ملعب لوفتوس فيرسفيلد.

 

وحتى الآن من المقرر أن يخوض الأهلي مباراتين بالدوري خلال شهر إبريل أمام بيراميدز والمصري البورسعيدي لكن قد يضيف الاتحاد المصري لكرة القدم عدد من المباريات الأخرى للأهلي خاصة بعد الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا على يد الفريق الجنوب إفريقي صن داونز.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة