مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان


12 عملا مؤكدا عرضها حتى الآن .. خطة مسلسلات رمضان 2019

وجيدة عبداللطيف

الأحد، 14 أبريل 2019 - 02:53 م

 بدأ العد التنازلى لتصوير الاعمال الدرامية المزمع عرضها فى رمضان 2019، حيث أصبح فى حكم المؤكد أن هناك 12 مسلسلاً ضمنت العرض، وحجزت أماكنها، بعيدا عن الحسابات وحالة الارتباك التى يشهدها الموسم الدرامى الجديد، وذلك بعد أن تعاقد صناع هذه الأعمال مع المنتجين بالفعل، وبدأ المؤلفون كتابة الحلقات وشرع المخرجون في معاينة أماكن التصوير وترشيح الأبطال.

 

قائمة مسلسلات الموسم الرمضاني 2019

«البريمو» لأحمد السقا و«فكرة بمليون جنيه» لعلى ربيع و«كلبش ٣» لأمير كرارة و«هوجان» لمحمد إمام، وياسمين عبدالعزيز ومى عزالدين تدخلان المنطقة الآمنة بـ«ملكة» و«برنسيسة».. وعادل إمام فى عمل جديد بفريق «عوالم خفية»، مسلسل «لمس اكتاف» لالفنان ياسر جلال، مسلسل «هوجان» بطولة محمد امام ،كريم عبد العزيز يعود في الجزء الثانى من “الزيبق”.

 

وايضا الفنان محمد رجب يعود ب بطولة مسلسل «3 ورقات» ،« بيت راضى» بعد غيابه عن دراما رمضان لاكثر من 10 أعوام وهو مسلسل الفنان مصطفى شعبان الجديد ، وبعد غياب عام لانشغاله بالسينما يعود الفنان يوسف الشريف للدراما التليفزيونية من خلال مسلسل «من الحارة»

 

وأكد عدم الاعلان عن تفاصيل العمل الجديد لمحمد رمضان الذى يشارك به موسم رمضان 2019 فإنه اعلن لجمهوره مؤخرا عن تعاقده مع شركة سنيرجى للعب بطولة مسلسل جديد للعرض فى الموسم المقبل.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة