«انزل.. شارك.. قول رأيك».. ندوة لـ«مستقبل وطن» بأكتوبر
«انزل.. شارك.. قول رأيك».. ندوة لـ«مستقبل وطن» بأكتوبر


صور| «انزل.. شارك.. قول رأيك».. ندوة لـ«مستقبل وطن» بأكتوبر

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 14 أبريل 2019 - 03:31 م

واصل حزب "مستقبل وطن" برئاسة المهندس أشرف رشاد، عقد ندوات التوعية بأهمية التعديلات الدستورية، والدعوة للحشد في الاستفتاء المرتقب. 

 

ونظمت أمانة أكتوبر بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، ندوة بعنوان "انزل – شارك – قول رأيك"، ضم القائمين على العملية التعليمية والمعلمين لتوعيتهم بأهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وذلك بحضور د. صبورة السيد أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن في أكتوبر وزايد، ود. أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب، وعدد من أعضاء مجلس النواب، وأحمد راشد أمين التنظيم.

 

وأكدت د. صبورة السيد، خلال المؤتمر أهمية التعديلات المرتقبة والتي  تتوائم مع الظروف الحالية التي تعيشها مصر، مشيرة إلى أهمية المشاركة في الاستفتاء القادم.

 

وقالت "صبورة"، إن الرئيس السيسي دائما ما يراهن على المرأة، وستكون هي الحصان الأسود خلال هذا الاستفتاء، مضيفة أن الرئيس قاد صحوة كبيرة في فترة قصيرة، وبدأنا نرى مشروعات عملاقة تتحقق على أرض الواقع، بعد أن كنا نقف عند خط الصفر.

 

وتناولت الندوة شرح التعديلات الدستورية وتوضيح أهميتها في الوقت الحالي، لإحداث مزيد من التنمية والاستقرار واستكمال المشروعات العملاقة، والتأكيد على أهمية الحشد للاستفتاء لإثبات تلاحم الشعب المصري من أجل البناء والتنمية وتحقيق الاستقرار.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة