صورة من رويترز
صورة من رويترز


فيديو| «صاروخية» صلاح تقود ليفربول لاستعادة صدارة البريميرليج

رياض محمد جعيصة

الأحد، 14 أبريل 2019 - 07:25 م

قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول للفوز على تشيلسي بهدفين دون رد، ليستعيد الريدز صدارة الدوري الإنجليزي من غريمه مانشستر سيتي.


ليفربول، حقق فوزا هاما على تشيلسي بنتيجة 2-0، ، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي.


وشارك محمد صلاح في المباراة منذ بدايتها، وقدم مستوى رائعا جدا وسجل هدفا صاروخيا، حتى تبديله في الدقيقة 88، ليتلقى تحية جماهير الريدز أثناء خروجه.


افتتح السنغالي ساديو ماني التسجيل لليفر في الدقيقة 51، من هجمة منظمة بقيادة صلاح الذي تبادل الكرة مع فيرمينيو على الجهة اليمنى ثم مرر كرة قصيرة إلى هيندرسون بدوره أرسل عرضية متقنة إلى ماني داخل منطقة الجزاء ليلعب رأسية قوية إلى داخل الشباك.


وعزز صلاح تقدم الريدز في الدقيقة 53، من تمريرة طويلة عن طريق فان دايك إلى صلاح على الجانب الأيمن ليخترق دفاع تشيلسي ويسدد كرة صاروخية من على حدود المنطقة إلى أقصى الزاوية اليمنى للحارس كيبا.


بهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول إلى 85 نقطة، ليستعيد صدارة الدوري الإنجليزي من مانشستر سيتي الوصيف بـ83 نقطة، بينما توقف رصيد تشيلسي عند 66 نقطة في المركز الرابع.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة