محمد صلاح
محمد صلاح


فيديو| محمد صلاح يستعيد صدارة الهدافين بـ«قذيفة» في تشيلسي

رياض محمد جعيصة

الأحد، 14 أبريل 2019 - 08:13 م

استعاد النجم المصري محمد صلاح، صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعدما سجل هدفا صاروخيا في في مرمى تشيلسي، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد.

محمد صلاح، رفع رصيده من الأهداف في البريميرليج إلى 19 هدفا بالتساوي مع مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو، ليتصدرا سويا جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجيلزي.

ويشهد الدوري الإنجليزي، صراعا خاصا على لقب الهداف، حيث يأتي صلاح وأجويرو في مقدمة الهدافين، وخلفهما ساديو ماني بـ18 هدفا، ثم يأتي كلا من هاري كين (توتنهام)، بيير-إيميريك أوباميانج (أرسنال)، رحيم سترلينج (مانشستر سيتي)، ولكل منهما 17 هدفًا.

وقاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول للفوز على تشيلسي بهدفين دون رد، ليستعيد الريدز صدارة الدوري الإنجليزي من غريمه مانشستر سيتي، بعدما رفع الريدز رصيده إلى 85 نقطة متقدما على السيتي بنقطتين.

صلاح أطلق قذيفة في الدقيقة 53، بعدما استلم تمريرة طويلة عن طريق فان دايك على الجانب الأيمن ليخترق الفرعون دفاع تشيلسي ويسدد كرة صاروخية من على حدود المنطقة إلى أقصى الزاوية اليمنى للحارس كيبا.

ليفربول، حقق فوزا هاما على تشيلسي بنتيجة 2-0، سجلهما ساديو ماني ومحمد صلاح، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي.

وشارك محمد صلاح في المباراة منذ بدايتها، وقدم مستوى رائعا جدا وسجل هدفا صاروخيا، حتى تبديله في الدقيقة 88، ليتلقى تحية جماهير الريدز أثناء خروجه.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة