محمد صلاح
محمد صلاح


فيديو| محمد صلاح يكشف سر احتفاله بهدفه الصاروخي في تشيلسي

رياض محمد جعيصة

الأحد، 14 أبريل 2019 - 08:38 م


كشف النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، عن سر احتفاله بهدفه الصارخي في مرمى تشيلسي، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد.

وقال صلاح، في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس» بعد نهاية المباراة: «لم أفكر، فقط شعرت برغبتي في أن أسدد بكل قوة وكنت محظوظا قليلا بأن الكرة دخلت الشباك بهذه الطريقة.. لكن هدفي المفضل يظل الذي سجلته في إيفرتون لأنه كان في الدربي».

وأضاف محمد صلاح: «الاحتفال بالهدف جاء إلى ذهني بشكل مفاجئ ولم أفكر بشأنه.. أنا أحب اليوجا، ولذلك احتفلت بهذه الطريقة».

وأكد صلاح: «التتويج بالدوري أهم شيء بالنسبة لي، علينا الاستمرار في العمل والمنافسة.. لو فزنا بالمباريات المتبقية لنا أعتقد أننا سنفوز بالدوري، ولكننا نحتاح أن يخسر مانشستر سيتي بعض النقاط».

وقاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول للفوز على تشيلسي بهدفين دون رد، ليستعيد الريدز صدارة الدوري الإنجليزي من غريمه مانشستر سيتي، بعدما رفع الريدز رصيده إلى 85 نقطة متقدما على السيتي بنقطتين.

صلاح أطلق قذيفة في الدقيقة 53، بعدما استلم تمريرة طويلة عن طريق فان دايك على الجانب الأيمن ليخترق الفرعون دفاع تشيلسي ويسدد كرة صاروخية من على حدود المنطقة إلى أقصى الزاوية اليمنى للحارس كيبا.

ليفربول، حقق فوزا هاما على تشيلسي بنتيجة 2-0، سجلهما ساديو ماني ومحمد صلاح، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة