كلوب وصلاح
كلوب وصلاح


فيديو| كلوب يشيد بـ«صاروخية» صلاح: «يا له من هدف مبهر»

رياض محمد جعيصة

الأحد، 14 أبريل 2019 - 08:58 م

 

أشاد المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، بالهدف الصاروخي الذي سجله النجم المصري محمد صلاح في مرمى تشيلسي، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس» بعد نهاية المباراة: «صلاح سجل هدفا مبهرا.. هدف من طراز عالمي.. كان هدفا جيدا جدا من كل الجوانب».

وأضاف كلوب: «كنت في أفضل مكان لرؤية هدف صلاح.. علمت بأن الكرة ستهز الشباك قبل الجميع.. يا لها من تسديدة ويا له من هدف مبهر».

وتابع: «قدمنا مباراة جيدة جدا أمام منافس صعب وقوي مثل تشيلسي.. إيقاعنا في المباراة كان جيدا جدا وحاولنا وصنعنا العديد من الفرص».

وقاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول للفوز على تشيلسي بهدفين دون رد، ليستعيد الريدز صدارة الدوري الإنجليزي من غريمه مانشستر سيتي، بعدما رفع الريدز رصيده إلى 85 نقطة متقدما على السيتي بنقطتين.

صلاح أطلق قذيفة في الدقيقة 53، بعدما استلم تمريرة طويلة عن طريق فان دايك على الجانب الأيمن ليخترق الفرعون دفاع تشيلسي ويسدد كرة صاروخية من على حدود المنطقة إلى أقصى الزاوية اليمنى للحارس كيبا.

ليفربول، حقق فوزا هاما على تشيلسي بنتيجة 2-0، سجلهما ساديو ماني ومحمد صلاح، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة