احمد موسي
احمد موسي


فيديو| أحمد موسى: الشعب وحده يقرر مصير التعديلات الدستورية

رضا خليل

الأحد، 14 أبريل 2019 - 10:54 م

 

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الشعب المصري يقرر وحده مصير التعديلات الدستورية المرتقبة، إما بالرفض أو بالقبول، وفي حالة القبول تنتهي فترة الرئيس السيسي الحالية في 2024، ويمكن له الترشح مرة أخرى.

وأضاف موسى خلال برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد، قائلا: «إذا وافق مجلس النواب على المقترح الذي وافقت عليه اللجنة الدستورية والتشريعية اليوم، ومن بعده الشعب في الاستفتاء، بشأن مدة رئيس الجمهورية، يتم مد فترة الرئيس السيسي الحالية حتى 2024»، مؤكدا أن القرار الأخير في يد الشعب المصري.

وأوضح موسى أن البرلمان ينتهي من التعديلات الدستورية يوم الثلاثاء المقبل، متابعا: «يتم عرض تقرير اللجنة الدستورية والتشريعية في الجلسة العامة، ويتم التصويت نداءً بالاسم»، مناشدا جموع المصريين بالمشاركة في التصويت على التعديلات الدستورية، قائلا: «رأيك في الصندوق بمنتهى الحرية وبدون تأثير».

وأكد موسى، أن موقف الدولة المصرية واضح من الجيش الليبي، وهو المساندة في حربه ضد الإرهاب داخل الأراضي الليبية.
وأضاف: «موقف مصر واضح في دعم الجيش الوطني الليبي لمواجهة الإرهابيين والميليشيات المدعومة من قطر وتركيا، وتنظيمات أخرى من مختلف دول العالم»، متابعا: «الجيش الوطني تحرك لتحرير بلده، ولو لم يتحرك فماذا فائدة الجيش؟».
وأردف موسى: «أي مواطن ليبي خائف على بلده يساند الجيش في حربه ضد الإرهاب.. والمستفيدون فقط يعارضون حملة الجيش الليبي على الإرهاب، لارتباط مصالحهم بالنفط في ليبيا، فقد كانت الشركة الوطنية للبترول تتبع التنظيمات الإرهابية».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة