صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بعد قليل.. محاكمة 5 متهمين فى جناية قتل ببولاق الدكرور

مصطفى عبدالله ميري

الإثنين، 15 أبريل 2019 - 06:16 ص

تنظر محكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، اليوم الاثنين 15 أبريل، محاكمة كل من محمد.ن و‘علي. ا و‘محمد.ص و‘بليغ.ا و‘طارق. ن، في اتهامهم بالقتل العمد وحيازة أسلحة نارية وسماع باقي الشهود، في القضية رقم 4405 لسنة 2011 جنايات بولاق الدكرور المقيدة برقم 2890 لسنة 2011 كلي جنوب الجيزة.

تنعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد محمود الشوربجي، وعضوية المستشارين أحمد عبد الرحمن همام، وجوزيف إدوارد زكي، وسكرتارية محمد الجمل ومحمد خميس. 

وجاء في أمر الاحالة على لسان الشهود أن المتهمين أطلقوا وابلا من الأعيرة النارية صوب المارة، بواسطة أسلحة نارية كانت بحوزتهم، ما أدى إلى مقتل ( محمود. ع) وإصابة كل من (هشام. ف) بطلق ناري ووجود شظايا متفرقة بجسده، و(عماد. ح) أيضا بطلق ناري ووجود شظايا متفرقة بجسده.

وأكد تقرير الطب الشرعي بأن وفاة المجني عليه كانت بسبب تعرضه لمقذوفات نارية رشية من الامام وأحدثت تهتكا بالرئة اليسرى وإصابة بالقلب، ما نتج عنه نزيف غزير وصدمة نزفية غير مرتجعة أدت إلى الوفاة. 

كانت تحريات مباحث قسم بولاق الدكرور السرية قد أكدت قيام المتهمين كل على حدة بإحراز أسلحة نارية وذخائر وإطلاق أعيرة نارية صوب المارة غير عابئين بنتيجة أفعالهم بل مرحبين بوفاة وإصابة أي من المجني عليهم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة