عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم
عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم


«أمهات مصر» يطالبن بسرعة تركيب مراوح حائطية داخل الفصول لتجنب الطلاب الحر الشديد

منةالله ممدوح

الإثنين، 15 أبريل 2019 - 10:08 ص

طالبت عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وزارة التربية والتعليم بالتشديد على المديريات التعليمية بالمحافظات بسرعة إخلاء المدارس من المراوح الرأسية داخل الفصول، وتركيب مراوح حائطية بدلا منها من أجل الحفاظ على أمن وسلامة الطلاب.


وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أن الوزارة أصدرت تعليمات الفترة الماضية بخلو المدارس من المراوح الرأسية وتركيب أخرى حائطية بدلا منها حفاظا على أرواح الطلاب.


وأشارت إلى أن عدد كبير من المدارس لم تنفذ التعليمات حتى الآن، والبعض الآخر نفذ التعليمات دون تركيب مراوح حائطية بديلة، ومدارس أخرى لا توجد بها مراوح من الأساس.


وأوضحت عبير، أن بعض المدارس بيها مراوح متهالكة تعرض حياة الطلاب للخطر، فضلا عن وجود مدارس لا يوجد بيها مراوح وستعرض الطلاب للحر الشديد الأيام المقبلة مع دخول الامتحانات، مشيدة بتعليمات الوزارة للمديريات بخلو المراوح الرأسية من المدارس، مطالبة الوزارة بالتشديد على المدارس بتنفيذ التعليمات التي تحافظ على أرواح الطلاب.


وقالت أميرة يونس، منسق اتحاد أمهات مصر بمحافظة الإسكندرية إن هناك حالة من الاستياء والغضب بين أولياء أمور طلاب مدرسة الفضالي الرسمية للغات التابعة لإدارة المنتزه التعليمية، بسبب قيام المدرسة بخلو المراوح الرأسية من داخل الفصول بناء على تعليمات المديرية دون وضع مراوح حائطية خاصة في ظل ما سيعاني منه الطلاب من الحر الشديد الأيام المقبلة، مطالبة بتركيب مراوح حائطية بدلا من الرأسية التي تم خلعها.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة