ميدو
ميدو


ميدو: إصابة ساسي في توقيت صعب..وهذا اللاعب سيعوض غيابه

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 15 أبريل 2019 - 12:02 م


أكد لاعب الزمالك السابق، أحمد حسام ميدو، أن الفريق الأبيض انتصر بصعوبة على حسنية أكادير المغربي، مضيفا أن اللقاء كان قوي وعنيف، وأن الزمالك عانى من سوء التعامل مع العرضيات.

وتأهل الزمالك، إلى دور نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بعد الفوز على حسنية أغادير بهدف نظيف أمس الأحد، في إياب دور ربع النهائي.

وقال ميدو، في تصريحات إذاعية، اليوم الإثنين: «إصابة فرجاني ساسي صعبة وفي توقيت خطير، لكن الزمالك استطاع الحفاظ على الفوز وهو مؤشر إيجابي بالنسبة للفريق في المرحلة المقبلة».

وشدد ميدو، على أنه يجب الدفع بالثنائي طارق حامد ومحمود عبد العزيز في مباراتي الإسماعيلي وبيراميدز بالدوري المصري، لأن الزمالك سيلعب مواجهات قوية يحتاج فيها لمواجهات دفاعية.

وأشار إلى أن الزمالك يمتلك لاعبًا يستطيع سد فراغ فرجاني ساسي، وهو أحمد سيد زيزو الجناح الأيمن الذي يلعب في الأساس كلاعب ارتكاز، وهو ما يعلمه جيدًا أثناء تجربته مع ليرس البلجيكي، موضحًا أن الأفضل للزمالك، هو إشراك طارق حامد وبجواره محمود عبد العزيز أو أحمد سيد زيزو.

ورفض ميدو، فكرة الدفع بمحمد إبراهيم أو يوسف إبراهيم أوباما كلاعب ارتكاز بجوار طارق حامد، لأنه سيقلص القدرات الدفاعية للفريق الأبيض بصفة عامة خلال المرحلة المقبلة.

ورفض ميدو فكرة إجراء تعديلات في الجهاز الفني للزمالك بقيادة كريستيان جروس، بعدما أعلن الأبيض تعيين خالد جلال مدربًا عامًا، ثم التراجع عن القرار، موضحًا أن الوقت الحالي لا يسمح بالتغيير.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة