الدكتور محمد السيد الدكتور محمد السيد

عضو بتنسيقية شباب الأحزاب: نهدف لتوعية الشباب بأهمية المشاركة في التعديلات الدستورية

أحمد عبدالفتاح- أحمد عبدالحميد الإثنين، 15 أبريل 2019 - 01:16 م

قال محمد السيد عضو بتنسيقية شباب الأحزاب، إن على الشباب عدم تفريض في حقوقهم، وينبغي النزول والمشاركة في التعديلات الدستورية، لأنه حق كفله الدستور لكل مصري لافتا ان عقد الندوات لتوعية شباب الجامعات.

 

ولفت السيد خلال ندوة المشاركة حق دستوري وواجب وطني، المنعقدة بجامعة بنها، إلى أن هناك ندوات أخرى كجامعة الزقازيق وأيضا في جامعة القاهرة وعين شمس على يومين القادمين، وهما من أجل التوعية بالمشاركة وتنمية الحس الوطني والسياسي لدي شباب.

وتعقد جامعة بنها، بعد قليل، ندوة لأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بقاعة المؤتمرات الكبرى للجامعة، وذلك للتوعية بأهمية المشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019.

ومن المقرر أن يتحدث في الندوة كل من، عمرو درويش، وأميرة العادلي، ومحمد السيد، وأحمد مبارك. يشار إلى أن أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ضمن فعاليات الموسم الثقافي والفني بجامعة القاهرة، الذي تنظمه جامعة القاهرة، ويشارك في فعاليات الموسم الثقافي والفني بجامعة القاهرة، الفنان محمد حماقي، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل الجاري بقاعة الاحتفالات الكبرى، تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس الجامعة وبإشراف الدكتورة هبة نوح، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة