مجلس النواب
مجلس النواب


«اتصالات النواب» تناقش أزمات مكاتب بريد ملوي

حسام صدقة

الإثنين، 15 أبريل 2019 - 01:46 م

ناقشت لجنة الاتصالات بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد بدوي، طلب الإحاطة المقدم من النائب عمرو غلاب، عن مركز ملوي بمحافظة المنيا، وذلك بشأن موضوع عدم توافر مكاتب بريد صرف المعاشات ببعض قرى المركز، الأمر الذي يؤثر بالسلب على المواطنين، ويتسبب في تأخر صرف معاشاتهم.

 

وأبدى النائب عمرو غلاب، اعتراضه على عدم حضور رئيس هيئة البريد للاجتماع، مؤكدا علي أن الأمر يهم قطاع كبير من الشعب المصري، حيث غياب الرؤية والاستراتيجية نحو مواجهة أزمات نقص مكاتب البريد بقري محافظات مصر، وفي القلب منها قرى الصعيد.


وأكد غلاب في اجتماع اللجنة اليوم الاثنين، على أن قطاع كبير من أصحاب المعاشات يتقدمون بشكاوى شبه يومية بشأن آليات صرف معاشاتهم، وأنهم يعانون في صرفها، من ناحية نقص مكاتب البريد وعدم تواجدها إلا في المراكز، ومن ثم الازدحام الكبير الذي يتم عليها من قبل المواطنين في بداية كل شهر قائلا:" ما يحدث إهانة لأصحاب المعاشات وهيئة البريد لا توجد لديها رؤية واستراتيجية نحو مواجهة هذه الأزمة".


وأكد غلاب، أن السيارات المتنقلة التابعة لهيئة البريد لابد من توفيرها وأن يتم توزيعها على القرى وفق برنامج محدد من شأنها أن تقلل هذه الشكاوى لحين وضع خطة ورؤية شاملة لبناء مكاتب تخدم القرى بمختلف المراكز، قائلا:" حرام الناس الغلابة تتبهدل في هيئة البريد".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة