أوبو F11Pro أوبو F11Pro

بعد إطلاقه في مصر. .

فيديو| تعرف على مواصفات هاتفي أوبو «F11» و «F11Pro»

وائل نبيل الإثنين، 15 أبريل 2019 - 09:26 م

أعلنت شركة أوبو OPPO رسمياً عن إطلاق هاتفيها F11 و F11Pro بمصر، حيث تشهد سلسلة هواتف F11 مجموعة من التقنيات الحديثة تمكنها من التطور من كونها "خبير السيلفي" إلى "رائد البورتريه".

ويأتي هاتف أوبو F11Pro بكاميرا مجهزة بمستشعر للصورة بدقة ٤٨ ميجابيكسل، وكذلك أُدخِلت تحسينات على المكونات الداخلية والبرامج لتعزيز عمر البطارية، أداء الألعاب الإلكترونية، وتجربة المستخدم، بالإضافة إلى ذلك، يتميز هاتف F11 Pro بشاشة كاملة بدون حواف أو نوتش، من خلال كاميرا أمامية منبثقة من جسم الهاتف.

وتأتي سلسلة هواتف أوبوF11 بشاشة فائقة الجودة Full HD+ بحجم ٦.٥ بوصة، وأبعاد عرض ١٩.٥:٩، ونسبة استحواذ الشاشة لحجم الهاتف ٩٠.٩٪، لا سيما وأن هواتف F11 Pro مجهزة بكاميرا أمامية متحركة لتوفر أكبر مساحة ممكنة للشاشة، فيما تم اختبار محرك الكاميرا الأمامية للتأكد من إمكانية استمرارها في العمل لعدد ١٠٠ مرة فى اليوم لمدة ٦ سنوات من دون أعطال، مما يعني ضمان تجربة استخدام مميزة للمستخدمين.

كما تضم هواتف أوبو F11 الجديدة بطارية سعتها ٤,٠٠٠ مللي أمبير/الساعة، بزيادة ٥٠٠ مللي أمبير/الساعة عن الجيل السابق، كما أن الإصدار الثالث من تكنولوجيا VOOC، التي تحقق أعلى استفادة من خوارزمية FFC، تعمل على تقليل زمن الشحن ٢٠ دقيقة مقارنةً بالجيل السابق، مما يعني إمكانية شحن الهاتف في مدة ٨٠ دقيقة.

وبخصوص السلامة، فقد ابتكرت OPPO محولات، وبطاريات، وكابلات، ودوائر، وواجهات خاصة بها، كما عملت على تطوير خمس طبقات من الحماية لضمان سلامة المستخدمين، وقد وصل الآن عدد مستخدمي تكنولوجيا الشحن VOOC إلى أكثر من ٩٠ مليون شخص، إلى جانب ذلك، تخفض هواتف F11 من استهلاك الطاقة عبر تحسين تكنولوجيا المكونات الداخلية والبرامج؛ إذ تحتوي على وحدة معالجة مركزية من طراز MTK P70 وشاشة تتميز بذاكرة عشوائية RAM خاصة بها، كما أنها تراقب استهلاك الشاشة لتحسين أداء التطبيقات، لذا تضمن سلسلة F11 عمراً أطول وسعة أكبر للبطارية، إلى جانب استهلاك أقل للطاقة.

و تستخدم سلسلة F11 نوعين جديدين من التكنولوجيا، هما وضع Ultra-Night ووضعDazzle Color ، حيث يوظف هذان الوضعان تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في تقليل الضوضاء في الصور الملتقطة في ظروف الإضاءة المنخفضة، و ثبات الكاميرا عند الحمل، وإبراز التفاصيل الخفية، إلى جانب تحسين النطاق الديناميكي للصور، فتمتزج كل هذه السمات لمساعدة المستخدمين على التقاط صور على مستوى عالٍ من الوضوح تبرز تفاصيلاً قد لا تكون ظاهرة للعين المجردة، وعند التقاط صورة ليلية، تميِّز هواتف F11 بين الوجه البشري والخلفية تلقائياً لضمان التركيز على المشهد المرغوب التقاطه.

و طوَّرت أوبو OPPO محرك تسريع الأداء الخاص بها باسم Hyper Boost، حيث تم تحسينه ليتوائم مع ١١ لعبة شهيرة مثل PUBG وAOV، و بخصوص تحسين خطة تحريك موارد النظام system resource mobilization plan، فقد تضمن توظيف موارد المكونات الداخلية توظيفاً أكثر فاعلية، مما يؤدي إلى استجابة أسرع للألعاب من دون قطع للاتصال أو تقطيع فى اللعبة.

وفي الوقت ذاته، قدمت OPPO أداتين مفيدتين هما: Game Space وGame Assistant، وذلك لتقديم تجربة لعب شديدة الإثارة والثراء لمحبي الألعاب الإلكترونية.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة