رئيس مدينة رأس غارب خلال كلمتة
رئيس مدينة رأس غارب خلال كلمتة


مؤتمر جماهيري حاشد بمدينة رأس غارب لدعم التعديلات الدستورية

إبراهيم الشاذلي

الإثنين، 15 أبريل 2019 - 10:30 م

أقام أهالي مدينة رأس غارب، مساء اليوم، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا ضم الآلاف لدعم التعديلات الدستورية، بمشاركة كبار العائلات والشخصيات المؤثرة من الشباب وكبار مشايخ ورموز القبائل العربية، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية من مختلف مدن محافظة البحر الأحمر.

بدأ المؤتمر الجماهيري بالسلام الوطني الجمهوري، ثم ناقش عددًا من المواد الدستورية المقترح تعديلها، وعرض الإنجازات التي تمت والمشروعات القومية الجاري إنشائها وتوعية المواطنين وحثهم على المشاركة الإيجابية في الاستفتاء القادم، والالتزام بالواجب الوطني في تلبية النداء عند حاجة الوطن.

من جانبه، أكد اللواء ياسر شعبان رئيس مدينة رأس غارب خلال كلمته والتي استهلها بالترحيب بجميع الحضور، مشيرا إلى أن هذا المؤتمر الحاشد اليوم يؤكد أن هناك رجال شرفاء عظماء يقفون خلف دولتهم، مضيفا: "رأس غارب دائما ما تنجب رجال يعشقون تراب بلدهم مصر".

وجه شعبان الشكر إلى جميع القيادات الشبابية القائمة على المؤتمر وخاصة "حسين فرج" رئيس جمعية البيئة برأس غارب على حسن تنظيم والمؤتمر الجماهيري الذي يهدف إلى التوعية بالتعديلات الدستورية المرتقبة وحث المواطنين على ممارسة حقهم السياسي والدستوري والنزول والمشاركة في الاستحقاق القادم.

وأضاف شعبان خلال كلمته التي ألقاها، أن التعديلات الدستورية التي تم تعديلها ليست بالنهائية وأن جميع دول العالم يتم تعديل الدساتير بها.

وأضاف أن هناك خطط موضوعة برعاية اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر لتوفير الإمكانيات وتيسير السبل لاستقبال المواطنين أيام الاستفتاء حتى تظهر المدينة بالصورة الحضارية اللائقة بها أمام المصريين والعالم.

فيما قال حسين فرج منسق عام المؤتمر ورئيس جمعية البيئة برأس غارب خلال كلمته: " ندعو الأهالي للمشاركة في الاستفتاء لأنه واجب وطني"، منوهًا بضرورة حتمية استكمال المشروعات القومية الجاري تنفيذها على أرض مصر بمختلف محافظاتها، حتى يستطيع المواطن جني ثمار تلك المشروعات والإحساس بالعائد منها.
وأوضح فرج أن الهدف من المؤتمر هو طرح الآراء حول المواد الدستورية والوقوف مع الدولة المصرية والعمل من أجل رفعتها ونهضتها، بالإضافة إلى  الحرص على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي الخاصة بالاهتمام بالشباب.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة