الأخبار المتوقعة
الأخبار المتوقعة


الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 16 أبريل

أ ش أ

الثلاثاء، 16 أبريل 2019 - 08:15 ص

 

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل 2019 .

القاهرة: يعقد مجلس النواب جلسة عامة لمناقشة التعديلات الدستورية بعد موافقة لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بالمجلس.


القاهرة: تستكمل محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد الفقي محاكمة علاء وجمال مبارك (نجلي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك)، و7 آخرين في القضية المعروفة إعلاميا بالتلاعب بالبورصة.


موسكو: يشارك الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط في أعمال الدورة الخامسة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي الروسي في العاصمة الروسية.. كما يعقد جلسة مباحثات ثنائية مع وزير الخارجية الروسي "سيرجي لافروف".


القاهرة: يطلق المركز القومي لثقافة الطفل برنامج القوافل الثقافية "عيالنا" في صعيد مصر من محافظة أسيوط ويستمر لمدة أربعة أيام. 


القاهرة: ينظم المركز القومي للبحوث فعاليات الملتقى الأول بين طلاب الجامعات المصرية وعلماء المركز؛ للتعريف بدور المركز في نشر ثقافة البحث العلمي وإسهامات المركز في مشروعات مصر الاقتصادية، وذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.


القاهرة: تنظم الجمعية المصرية - اللبنانية لرجال الأعمال برئاسة المهندس فتح الله فوزي ندوة عن التحول للاقتصاد الرقمي، بحضور عبدالعظيم حسين رئيس مصلحة الضرائب.


القاهرة: ينظم الجهاز القومي للتنسيق الحضاري منتدى التراث الثاني تحت عنوان "التراث - الاستثمار - الاستدامة" بهدف التأكيد على تعظيم قيمة التراث وتسليط الضوء على بعض تطبيقات الحفاظ عليه، وذلك بمقر الجهاز بقلعة صلاح الدين، في إطار الاحتفال باليوم العالمي للتراث الذي يقام في 18 أبريل من كل عام.


الإسكندرية: ينظم مركز القبة السماوية التابع لقطاع التواصل الثقافي بمكتبة الإسكندرية احتفالية للعلوم تحت شعار "حيث يختلط العلم بالمرح".. حيث تقدم مجموعة من ورش العمل عن موضوعات علمية مختلفة، مثل النباتات، والحيوانات، وإعادة التدوير، والكيمياء، وجسم الإنسان، كما تقدم معلومات علمية مثيرة من خلال عدة عروض مسرحية علمية محببة إلى الأطفال.


القاهرة: تجرى انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصيادلة بجميع محافظات الجمهورية.


الجيزة: تختتم أعمال ورشة عمل بين محافظة الجيزة ووزارة المالية حول نظام الدفع الإلكتروني.


برشلونة: يحل فريق مانشستر يونايتد الانجليزي ضيفًا على منافسه برشلونة الإسباني في ملعب كامب نو في إطار مباريات إياب دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.


روما: يحل فريق أياكس الهولندي ضيفًا على منافسه يوفنتوس الإيطالي في ملعب آليانز بتورينو، وذلك في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة