نبيلة مكرم
نبيلة مكرم


وزيرة الهجرة تهنئ مصريًا فاز في انتخابات حزب المحافظين بكندا

محمود كساب

الثلاثاء، 16 أبريل 2019 - 10:50 ص

 

هنأت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، ميلاد ميخائيل لفوزه في انتخابات حزب المحافظين في كندا عن دائرة مسيساجا.

وأعربت مكرم، خلال اتصال هاتفي مع ميلاد ميخائيل، عن سعادتها لما حققه، مؤكدة دعم الوزارة الكامل له كصوت مصري وعربي مهم داخل حزب المحافظين الكندي، الذي يمتاز بالتعددية والتنوع الفكري.

وسبق أن هنأت وزيرة الهجرة عددًا من المصريين المقيمين في كندا لما حققوه من نجاح على المستوى السياسي، حيث كانت الوزيرة قد هنأت السيد شريف سبعاوي لفوزه بمقعد في برلمان مقاطعة أونتاريو بمدينة تورونتو الكندية، عن حزب المحافظين الذي نجح بالأغلبية، وكذلك الدكتور هاني توفيليس، لفوزه في انتخابات حزب المحافطين في كندا وترشحه رسميا للانتخابات الفيدرالية لعام 2019 عن دائرة إيرين ميلز في مدينة ميسيساجا.

وكانت الوزيرة قد هنأت أيضًا مريم إسحاق لترشحها لخوض الانتخابات الفيدرالية عن حزب المحافظين في دائرة بييرفوندز-دولارد بمقاطعة كيبيك، وكذلك السيدة غادة ملك لفوزها في انتخابات حزب المحافطين في كندا وترشحها رسميا للانتخابات الفيدرالية لعام 2019 عن دائرة ستريتسفيل في ميسيساجا، وكذلك السيدة آن فرانسيس لفوزها أيضًا في انتخابات حزب المحافطين الكندي وترشحها رسميا للانتخابات الفيدرالية عن دائرة لاك بمدينة سانت لويس.

وأكدت وزيرة الهجرة أن كل هؤلاء مثال حي لكل مصري في الخارج يحقق نجاحات على المستوى السياسي والشعبي، ما يؤكد أهمية العنصر البشري المصري ودوره الفاعل في تلك المجتمعات، ومدى تواجده على الأرض وتأثيره في الدائرة المحيطة به واكتسابه لثقة الجميع من حوله.

كما أعربت وزيرة الهجرة عن تمنياتها لهم بكل التوفيق والسداد وتحقيق مزيد من التقدم خلال المرحلة المقبلة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة