الطرق والتقنيات الحديثة للتخلص من الكرش
الطرق والتقنيات الحديثة للتخلص من الكرش


تعرفي على.. الطرق والتقنيات الحديثة للتخلص من الكرش 

منى إمام

الثلاثاء، 16 أبريل 2019 - 11:08 ص

 

قال د.محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام والسمنة، إن هناك طرق وتقنيات حديثة وفعالة لتنحيف البطن والتخلص من الكرش، منها شفط الدهون بالفيزر. 

وأوضح أن شفط الدهون بالفيزر من أهم الطرق الفعالة، وهناك إمكانية لتحسين مظهر البطن بواسطة أجهزة مبتكرة تعتمد على دمج طاقات مختلفة مثل الضوء وأمواج الراديو والموجات فوق الصوتية، ونوه عماد، أن عملية شد البطن تتم بواسطة سلسلة من العلاجات تجرى في العيادة، حيث لا حاجة لفترة نقاهة، ولا تنطوي العملية على الألم ويمكن العودة للحياة الطبيعية مباشرة بعد العلاج.

وأكد الدكتور محمد عماد الدين، أن إذابة الدهون عن طريق الليزر، تعد وسيلة جراحية ثورية لشفط الدهون، وتزيل كتل الدهون العنيدة وتتيح تقليل كتل الدهون، التي لا تؤثر فيها الأنظمة الغذائية المختلفة أو ممارسة الرياضة البدنية، كما أنها ليست منوطة بحدوث المخاطر التي تصاحب الأساليب التقليدية.

ولفت إلى أن عملية شفط الدهون لها شعبية كبيرة خاصة بين الشباب، ويتم فيها إزالة الدهون الزائدة والغير مرغوب بها من تحت الجلد مع إعادة شد وتنسيق قوام الجسم، مبينا أم عملية شفط الدهون ونحت الجسم، قد تكون الطريق الأقصر إلى الجسم المشدود والقوام الممشوق.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة