الإنجليزي ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا الإنجليزي ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا

خاص| باكستر يتحدث عن منافسة المغرب.. ويؤكد: مصر تملك مقومات البطولة

عمر البانوبي الثلاثاء، 16 أبريل 2019 - 11:57 ص

أشاد الإنجليزي ستيوارت باكستر، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، بإمكانيات مصر كدولة منظمة ومستضيفة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019 والتي تنطلق منافساتها في يوم 21 يونيو المُقبل وحتى 19 يوليو.

ووقع منتخب جنوب إفريقيا في المجموعة الرابعة رفقة منتخبات المغرب وكوتديفوار وناميبيا، ويخوض مبارياته على ستاد السلام بالقاهرة.

وقال باكستر في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، إنه متطلع وبشدة لخوض منافسات الأمم الإفريقية على أرض مصر، مشيرًا إلى أن شعبها مضياف وشغوف بكرة القدم، واستقبل الجميع بدفء كبير، مؤكدًا ثقته في نجاح تنظيم البطولة.

وعن منافسته لمنتخبي المغرب وكوتديفوار على بطاقة التأهل قال المدير الفني لجنوب إفريقيا :"المغرب وكوتديفوار من أفضل المنتخبات الإفريقية وأقواها في الوقت الحالي، ولذلك يجب علينا وبكل تواضع أن نلعب ونخرج أقصى ما عندنا لننافسهما، لأن منتخبنا يملك قائمة من اللاعبين الذين عملنا على تطويرهم خلال الفترة الماضية".

وأشاد باكستر بمنتخب مصر قائلاً:" منتخب مصر يملك كل مقومات الفريق البطل، ولديه قائمة قوية ومليئة بالنجوم، بالإضافة إلى دعم الجماهير الشغوفة والعاطفية التي ستملأ المدرجات خلال البطولة".

وتولى باكستر تدريب منتخب جنوب إفريقيا في 2004، قبل أن يعود مجددًا منذ 2017 وحتى الآن لقيادة منتخب الأولاد.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة