قوافل تعليمية لطلاب الإعدادية والثانوية في 20 قرية بالمنيا
قوافل تعليمية لطلاب الإعدادية والثانوية في 20 قرية بالمنيا


قوافل تعليمية لطلاب الإعدادية والثانوية في 20 قرية بالمنيا

وفاء صلاح

الثلاثاء، 16 أبريل 2019 - 01:29 م

نفذت مديرية الشباب والرياضة بالمنيا قوافل تعليمية للشباب للمرة الثانية حيث استفاد منها ٨٥٠٠ مشارك بمركزي ملوي ودير مواس تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم واللواء قاسم حسين محافظ المنيا .

قال مندي عكاشة مديرعام المديرية، إنه تم تنفيذ القوافل التعليمية لطلاب شهادتي الأعدادية والثانوية على مدار يومي 11/12 أبريل الجاري، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم استفاد منها ٥٥٠٠ طالب وطالبة للجانب التعليمي و٣٠٠٠ من مواطني ملوي في خطبة الجمعة.

شارك في القوافل طلبة من مركز دير مواس من قرى (بنى سالم- دلجا- الرحمانية -اسمو العروس -عزب التل العمارية شرقية )، كما شارك طلاب من ديروط بمحافظة أسيوط في قريتي (البدرمان - بنى حرام) بمدرسة الشهيد عمرو إبراهيم وقاعة مجلس المدينة، وفي مركز ملوي شارك طلاب من 13 قرية (بني روح - تندة - دير ابوحنس - ابشادات - قصر هور - قلندول - المعصرة -قلبا - الشيخ حسين - البياضية - دروة - تونه الجبل – الاشمونين) بمركز شباب ناصر قاعة يحيى الصواف ونادي نقابة المعلمين.

من جانب آخر، أجرى الشيخ عبدالقادر فوزي حلمي من بيت العائلة حوارا مع الطلاب تناول مفاهيم التسامح والتعايش السلمي ونبذ العنف والبعد عن التعصب وأكد على ضرورة قبول الآخر والإنتماء وحب الوطن .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة