افتتاح معرض التربية والتعليم
افتتاح معرض التربية والتعليم


السكرتير المساعد للمنوفية يشهد إفتتاح المعرض السنوى الختامى للأنشطة التربوية للتعليم

افتتاح المعرض السنوي للأنشطة التربوية للتعليم بالمنوفية

سهام فودة

الثلاثاء، 16 أبريل 2019 - 03:27 م

شهد اللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد لمحافظه المنوفية اليوم نائباً عن اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية فعاليات حفل افتتاح المعرض الختامي للأنشطة التربوية لمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني والمقام بمدرسة عبد المنعم رياض الثانوية بشبين الكوم.

جاء الافتتاح بحضور مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم ود.حسن الخولي رئيس مجلس الأمناء والآباء ولفيف من القيادات التعليمية بالمنوفية.

قام السكرتير العام المساعد بافتتاح المعرض الختامي للأنشطة التربوية وتفقد أقسام وأنشطة المعرض المختلفة والمتضمنة أنشطة «التربية الخاصة – التربية النفسية وعلم النفس – الصحافة – المجال الصناعي والزراعي – الاقتصاد المنزلي – التربية الفنية – نوادي العلوم – المكتبات» مشيداً بتلك الأنشطة المتميزة موضحاً أن الدولة تولى اهتماماً كبيراً بالعملية التعليمية ومداخلاتها للعمل على النهوض بمصرنا الغالية، وتضمنت الفاعليات بعض العروض الرياضية والفنية للطلاب.

وأعرب السكرتير العام المساعد عن سعادته بوجوده تلك الحفل الختامي للأنشطة التربوية ومشاركة الطلاب فرحتهم، مؤكداً على أهمية الأنشطة التربوية التي تعد جزءاً لا ينفصل عن العملية التعليمية والتي تساهم بدورها في تنمية مواهب الطلاب، بالإضافة إلى إبراز القدرة على العمل التعاوني والمشاركة الفعالة بين الطلاب والثقة بالنفس مع التأكيد على روح الولاء والانتماء لبلدهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة