افتتاح المعرض السنوي الختامي للأنشطة التربوية للتعليم بشبين الكوم
افتتاح المعرض السنوي الختامي للأنشطة التربوية للتعليم بشبين الكوم


افتتاح المعرض السنوي الختامي للأنشطة التربوية للتعليم بشبين الكوم

محمد الشامي

الثلاثاء، 16 أبريل 2019 - 03:30 م

 

شهد اللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد لمحافظه المنوفية، نائباً عن اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، فعاليات حفل افتتاح المعرض الختامي للأنشطة التربويه لمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، والمقام بمدرسة عبد المنعم رياض الثانوية بشبين الكوم.

جاء ذلك بحضور مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور حسن الخولي رئيس مجلس الأمناء والآباء، ولفيف من القيادات التعليمية بالمنوفية. 

وافتتح السكرتير العام المساعد المعرض الختامي للأنشطة التربوية، وتفقد أقسام وأنشطة المعرض المختلفة والمتضمنة أنشطة (التربية الخاصة – التربية النفسية وعلم النفس – الصحافة – المجال الصناعي والزراعي – الاقتصاد المنزلي – التربية الفنية – نوادي العلوم – المكتبات)، موضحاً أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بالعملية التعليمية ومدخلاتها للعمل على النهوض بمصرنا الغالية. 

وأعرب السكرتير العام المساعد، في كلمته، عن سعادته بوجود تلك الحفل الختامي للأنشطة التربوية ومشاركة الطلاب فرحتهم ، مؤكداً أهمية الأنشطة التربوية التي تعد جزءاً لا ينفصل عن العملية التعليمية والتي تساهم بدورها في تنمية مواهب الطلاب، بالإضافة إلى إبراز القدرة على العمل التعاوني والمشاركة الفعالة بين الطلاب والثقة بالنفس مع التأكيد على روح الولاء والانتماء لبلدهم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة