أمينة
أمينة


أمينة تحتفل بشم النسيم مع عاصي الحلاني

دعاء فودة

الثلاثاء، 16 أبريل 2019 - 04:45 م

 

تشارك المطربة أمينة في حفلات شم النسيم، بحفل ضخم يقام في الـ28 من أبريل الجاري بمدينة شرم الشيخ، ويشاركها في الحفل المطرب اللبناني عاصي الحلاني، في أول لقاء يجمعهما على خشبة المسرح.

وأعربت أمينة عن سعادتها بهذه الحفلة، مؤكدة أنها ستقدم العديد من الأغاني التي يحبها الجمهور بالإضافة إلى أغاني من ألبومها الجديد "اللي راحو"، والذي لاقى نجاحا كبيرا منذ وقت طرحه في الأسواق.

وأشارت أمينة إلى أنها ستبدأ في عمل عدد من البروفات فورعودتها من دبي للتحضير لهذا الحفل، كما إنها ستقوم بتحضير عدد من المفاجآت التي ستقدمها لجمهور شرم الشيخ من المصريين والعرب والأجانب.

وعلى الجانب الآخر، تنتظر أمينة عرض كليبها الجديد باللهجة اللبنانية "إخلع" مع المطرب أمير يزبك، والذي انتهت من تصويره خلال الأيام القليلة الماضية في العاصمة اللبنانية بيروت، والذي تم تصويره في مطعم بلازا بالاس في طبرجا، وهي من كلمات إيلي حنا، وتلحين أحمد بركات، وتوزيع ماجد طاهر، وإخراج إدوار بشعلاني. 

وتستعد أمينة لعدد من المشاريع الغنائية التي ستعد مفاجأة لجمهورها، والتي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد النجاح الذي حققه ألبومها الجديد "اللي راحوا"، ويضم 10 أغنيات منهم "سيدي، في شرع مين، وعاش يا وحش، والسهرة ولعانة، وصاحبتي"، وتعاونت فيه أمينة مع عدد كبير من الملحنين والشعراء منهم محمد رحيم، ومحمد يحيى، ومدين، وملاك عادل وغيرهم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة