محطة سكة حديد
محطة سكة حديد


خاص| مدير ورش «أبو راضي»: نستعد لعيد الفطر بـ270 عربة قطار مكيفة ومميزة

نشوة حميدة

الثلاثاء، 16 أبريل 2019 - 06:17 م

أكد المهندس صبحي محمد، مدير ورشة صيانة عربات ركاب القطارات بكوم أبو راضي بمحافظة بني سويف، أن الورشة تكثف استعداداتها لإنهاء إصلاحات 120 عربة أسباني، و150 عربة مميزة استعدادًا لعيد الفطر المبارك.

وقال "محمد"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، إن "كوم أبو راضي" هي أكبر ورشة لصيانة عربات الركاب في أفريقيا والشرق الأوسط، حيث تقع على مساحة نحو 25 فدانا، وتستقبل كل أنواع العربات لإعادة صيانتها ورفع كفاءتها، وإمدادها بكل قطع الغيار اللازمة حتى يمكنها نقل الركاب بطاقتها الاستيعابية المحددة، واستكمال أي رحلة بأمان وسلامة.

وتعليقا على زيارة وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، الأخيرة إلى ورشة كوم أبو راضي، قال "صبحي": "الوزير كلفنا بتشكيل لجنة مشتريات لاستقدام جميع قطع الغيار والمهمات المطلوبة لصيانة العربات، وبالفعل شكلنا اللجنة، وتضم في عضويتها أفراد بينهم فنيين ومهندسين من مختلف أقسام الورشة وعضو شئون قانونية ومحاسب مالي، وتم شراء مهمات تكييف وصندوق تكييف، ودهانات وزجاج للعربات التي دخلت الورشة مؤخرا".

وأشار إلى أن اللجنة تعتمد على شراء المهمات بأقل الأسعار وأفضل جودة، تنفيذا لتوجيهات وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير.

ودعا "صبحي" في نهاية تصريحاته، وزير النقل لزيارة جديدة للورشة، قائلا: "الوزير لو جالنا هيفرح".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة