الطيار أحمد عادل
الطيار أحمد عادل


«مصر للطيران» تبدأ تفعيل نظامًا إلكترونيًا جديدًا للشحن الجوي

إنجي خليفة

الثلاثاء، 16 أبريل 2019 - 08:04 م

 

صرح الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن شركة مصر للطيران للشحن الجوي نجحت في التعاقد مع شركة "VMail" الأمريكية، من أجل تبادل بيانات البريد إلكترونيا "EDI".

وأضاف "عادل"، أن ذلك يسمح للعمليات التجارية بأن تتم إلكترونيًا، ويحقق العديد من المنافع وتساعد في إجراء التفاوض بين الأطراف وإبرام العقود والاستعلامات وطلبات الشراء ومواعيد الشحن، وخطابات الاعتماد للمنشآت التجارية.

ومن جانبه، صرح الطيار باسم جوهر رئيس مجلس إدارة شركة "مصر للطيران للشحن الجوي"، الذي أكد أنه تم التفعيل المباشر لنظام الربط الإلكتروني الجديد، وذلك بالتنسيق مع الهيئة القومية للبريد، مما سيكون له أثر إيجابي في رفع معدلات الأداء وتقديم خدمة إلكترونية أفضل لمنظومة تداول شحنات البريد.

وفي هذا الصدد، أضاف هشام عليوة رئيس قطاع حركة البضائع، أنه تم الانتهاء من التدريب على النظام الجديد بواسطة خبراء من شركة "vmail" الأمريكية، حيث تم إجراء التدريب النظري والعملي لمستخدمي النظام الجديد بمجمع بضائع القاهرة خلال الثلاثة أيام الماضية، وباستخدام أحدث أجهزة القراءة الإلكترونية "Hand Held"، والتي وفرتها شركة مصر للطيران للشحن الجوي لتتواكب مع أحدث الأنظمة العالمية في هذا الشأن.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية التطوير والتحديث التي تنتهجها شركة مصر للطيران في الفترة الحالية، للمساهمة في خلق قيمة مضافة للشركة القابضة وشركاتها التابعة، وتعظيم العائد على الاستثمار بالشركة وتسريع نقل البيانات والمعلومات من أجل القدرة على المنافسة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة