حفل حماقي بجامعة القاهرة
حفل حماقي بجامعة القاهرة


أول تعليق من «الخشت» على حفل «حماقي» بجامعة القاهرة

مروة فهمي

الأربعاء، 17 أبريل 2019 - 10:29 ص

أكد رئيس جامعة القاهرة د.محمد عثمان الخشت على أن الفن الراقي يحرر الوجدان، والوجدان ركن من بناء شخصية الإنسان المصري، والعقل لا يعمل منفردا بدون وجدان، وهما المشكلان للسلوك.

وأشار الخشت، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى أن عدد الحضور في حفل المطرب محمد حماقي بلغ سبعون ألف طالب وطالبة، وقد تفاعلوا بشكل حضاري ومنظم بشكل يليق بجامعة القاهرة.

وقال رئيس جامعة القاهرة: "أوجه الشكر لبناتي وولادي الطلبة على مظهرهم الحضاري، فعلا انا سعيد بكم وبحبكم وعايزين نذاكر بقى مذاكرة جامدة".

ووجه الخشت الشكر لكل الإعلاميين والمصورين، وقال: كنتم احترافيين ومشرفين وتحملتم ضغوط الازدحام ومشاكله وبدونكم لا يمكن لعمل أن ينجح، والشكر لكل من ساهم وشارك في تنظيم هذا الحفل الذي تم التعامل فيه مع حشود كبيرة غير مسبوقة، ليس فقط التي حضرت، ولكن الحشود المضاعفة التي حاولت الحضور من خارج الجامعة أو داخلها ولم تتمكن لعدم اتساع المكان، والشكر لأطقم الإسعاف والأطقم الطبية التي احضرناها للتعامل مع أي موقف متوقع في مثل هذه الحشود الكبيرة؛ لان سلامة الطلاب وأمنهم فوق اي اعتبار، وهذا كان أهم أهدافي.

وتابع الخشت: "الحمد لله لا توجد أية إصابات من التزاحم، كان فيه فقط بعض حالات الاغماء نتيجة الوقوف قبل الحفل بست ساعات، والحمد لله تعاملنا معها بسرعة ورجعوا الحفل تاني".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة