المهندس هشام عبد الحفيظ المهندس هشام عبد الحفيظ

«مصر للطيران» ترفع حالة الطوارئ استعدادا لشهر رمضان

إنجي خليفة الأربعاء، 17 أبريل 2019 - 11:38 ص

أعلنت مصر للطيران للخدمات الجوية، حالة الطوارئ استعدادا لتنفيذ قوائم طعام الإفطار والسحور للعاملين في قطاع الطيران المدني والشركات التابعة خلال شهر رمضان وذلك بتنظيم عرض مبتكر للوجبات بمقر الشركة في مطار القاهرة.

وتم توجيه الدعوة إلى شركات القطاع والتي حضر ممثلو ا قطاع الطيران المدني واستعرضوا قوائم الطعام التي لاقت إعجاب الحضور من حيث الشكل والطعم وثراء الوجبات بشكل يرضي أذواق العاملين والعملاء فضلا عن التركيز والمتابعة المستمرة لخطوات تحديث الوجبات المقدمة لعملاء الشركة من خطوط الطيران المصرية والأجنبية انطلاقا من الخطة العامة لتحديث وتطوير كافة عناصر الإنتاج من خطوط إنتاج المطابخ لتحديث خطط التدريب مع توفير الدعم البشري والتقني من خبراء مصريين وأجانب ومراجعة جداول إجازات وراحات العاملين خاصة في موسم العمرات .

وأوضح المهندس هشام عبد الحفيظ رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للطيران للخدمات الجوية، بأن خدمة العاملين وتموين حفلات الإفطار والسحور إنما يأتي استمرارا لتاريخ من الإتقان والمحافظة علي التميز.

وتابع عبد الحفيظ، حيث تعمل الشركة علي تطوير الأداء واستحداث أحدث خطوط الإنتاج ودعم العنصر البشري بالخبرات المصرية والأجنبية وذلك لتقديم الأفضل دائما سواء لتموين الرحلات الجوية أو جمهور المستهلكين من السوق المحلي.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة