مسلسل "Game OF Thrones"
مسلسل "Game OF Thrones"


بالفيديو| تعرف على الحلقة القادمة من مسلسل «Game OF Thrones»

وجيدة عبداللطيف

الأربعاء، 17 أبريل 2019 - 01:37 م

عرضت شبكة HBO منذ أيام أولى حلقات الموسم الثامن والأخير من المسلسل المنتظر "Game OF Thrones"، ولم تقف شبكة عند هذا الطرح فقط، بل كشفت عن فيديو تشويقي للحلقة الثانية من المسلسل، التي من المقرر لها أن تعرض، يوم الأحد المقبل.

 

ومن أهم الأحداث التي ستشهدها الحلقة القادمة من المسلسل هي محاكمة سير "جيمى لانيستر" من قبل الملكة " دينيريس تايجريان " أم التنانين، و"سانسا ستارك" ليدى وينترفل.

 

كما وقفت كلتاهما أمام بعضهما البعض بسبب "سيرسى لانيستر"، حيث وثقت بها "سانسا ستارك" في فترة من حياتها، والأخرى ذهبث إليها لتطلب منها الوقوف معهم لمواجهة "ملك الليل".

 

وبدأ "جون سنو" و"آريا" ورفاقهما التحضير لبدء المعركة مع "ملك الليل" الذى وفقا لأحداث الحلقة الماضية اقترب من الوصول إلى بلدتهم "وينترفل".

 

ويذكر أن، مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة