القناطر الخيرية القناطر الخيرية

صور| تطوير الأرصفة.. أبرز استعدادات القناطر الخيرية لشم النسيم

أحمد عبدالفتاح- أحمد عبدالحميد الأربعاء، 17 أبريل 2019 - 01:45 م

قامت «بوابة أخبار اليوم»، صباح اليوم الأربعاء 17 أبريل، بعمل جولة ميدانية داخل القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، لرصد مدى جاهزيتها لاستقبال الزائرين من كل محافظات الجمهورية خاصة القليوبية، في شم النسيم.

حيث استعدت الحدائق والمتنزهات بالقناطر الخيرية، لاستقبال الزائرين خلال شم النسيم، بتهذيب الأشجار والمسطحات الخضراء وتجهيز ألعاب الأطفال، بجانب تطوير الأرصفة التي تحضن القناطر من كل زاوية، كما تم تطوير الأرصفة على جانبي الطريق المؤدي إلي القناطر الخيرية، والنهوض بها، حتي يتثني للمواطنين التنزهة على كورنيش القناطر الخيرية، والتمتع بجمال الخضرة والهواء النقي، بينما تم تنظيف الحدائق وتهذيبها، والعمل على نظافتها وتجهيزها لكي تستقبل الزائرين من كافة محافظات مصر، خاصة محافظة القليوبية.

كما عمل المسئولين على الحدائق بتجهيزها بألعاب الأطفال، ورفع حالة الطوارئ القصوى بكافة الأجهزة الخدمية، وتم تشكيل غرفة عمليات لاستقبال أي شكاوى أو حالات طارئة خلال مناسبة شم النسيم.

وتم نشر سيارات الإسعاف بالقرب من الحدائق والمتنزهات تحسبا لأي ظروف طارئة، وتم توفير الامصال اللازم لعلاج أي حالات طارئة بالمستشفيات، كما تم تشكيل غرف وقائية للتعامل الفورى مع أي حالة على مدار اليوم.  

فيما اشتكي بعض المواطنين المتواجدين داخل الحديقة اليوم، لـ«بوابة أخبار اليوم»، من ارتفاع أسعار بعض الحدائق داخل القناطر الخيرية، مثل حديقة "عقل" إلي 20 جنيه للفرد رسوم لدخول وغيرها من الحدائق التي رفعت من أسعار تذاكرها أمام المواطنين، مما إدي إلي غضب بعض المواطنين الذين لم يستطيعوا الدخول في الأيام العادية، وطالبوا بتخفيضها حتي يستطيعوا الدخول.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة