محافظ المنيا : تشغيل 15 مخبزا جديدا بقري مركز ملوي
محافظ المنيا : تشغيل 15 مخبزا جديدا بقري مركز ملوي


محافظ المنيا: تشغيل 15 مخبزا جديدا بقرى مركز ملوي

وفاء صلاح

الأربعاء، 17 أبريل 2019 - 01:56 م

أعلن اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، عن بدء تشغيل 15 مخبزا جديدا بدائرة مركز ملوي، ضمن 61 مخبزا، وافق الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، على تشغيلها بالمركز بسبب زيادة الطلب علي شراء الخبز فيه، مشيرا إلى أنه سيتم تشغيل المخابز في الأماكن التي يقل متوسط نصيب الفرد فيها عن 3 أرغفة يومياً.

وقال الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، إن إجمالي المخابز الجديدة التي تم تشغيلها فعليا حتى الآن، بلغ 41، حيث تم تشغيل 26 مخبزا في المرحلة الاولي، وستعمل المخابز الـ15 في10قري كمرحلة ثانية بعد أن أنهت إجراءات الترخيص واستيفاء الضوابط المطلوبة لاشتراطات التشغيل والمواصفات المُحدّدة .

وتضم قائمة المخابز الجديدة التي سيتم تشغيلها 3 مخابز بقرية ديروط أم نخلة وتخص حنان متولي محمد، رشدي إسماعيل عبد العزيز، محمد جمال أحمد، وتشمل 3 مخابز في قرية المعصرة لكلا من إبراهيم محمود عبد الحليم، ومحمد محمد عمر، وخالد شحاته عبد النعيم، ومخبز بقرية الأشمونين لأسامة محمود حسين، وأخر بقلبا لعادل محمود عادل. وفى قرية الحرية مخبز باسم على أمبابي على، ومخبز بعزبة مروان لمحمد محمد فنجاري، واثنين بقرية تنده لعباس على عباس، وبكر عبد المعز عبد الباقي، ومخبز بقرية تونا الجبل لخالد سعيد عبد الرحيم، وأخر بعزبة تونا لشهاب مطاوع عبد الجليل، ومخبز في قرية العرين البحري لعزت معتمد عطا.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة