محافظ أسيوط يفتتح مبني الإدارة التعليمية بابوتيج
محافظ أسيوط يفتتح مبني الإدارة التعليمية بابوتيج


ضمن مشروعات العيد القومي

محافظ أسيوط يفتتح مبنى إدارة تعليمية بأبوتيج بتكلفة 17 مليون

محمود مالك

الأربعاء، 17 أبريل 2019 - 05:10 م

واصل اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط جولاته الميدانية بالمراكز والمدن لليوم السابع على التوالي لتفقد وافتتاح مشروعات خدمية وتنموية تخدم قطاع عريض من المواطنين.

 

وافتتح المحافظ مبنى إدارة أبوتيج التعليمية وجناح مدرسي جديد بمدرسة الشهيد حسن عبدالسلام ومعرض لمنتجات طلاب التعليم الفني تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتنمية الصعيد ورؤية مصر 2030 ودعم الحكومة لتحقيق التنمية المستدامة وذلك بمناسبة احتفالات المحافظة بعيدها قومي الذي يوافق 18 أبريل من كل عام وهي ذكري تصدي أهالي قرية بني عدي التابعة لمركز منفلوط للحملة الفرنسية عام 1799م.

 

 

رافق المحافظ خلال الجولة المهندس محمد عبدالجليل سكرتير عام المحافظة وصلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندس مصطفى عبدالفتاح مدير عام فرع هيئة الأبنية التعليمة بأسيوط ومحمد فهمي رئيس مركز ومدينة أبوتيج والعديد من القيادات التنفيذية وقيادات مديرية التربية والتعليم. حيث افتتح المحافظ مبنى الادارة التعليمية الجديد بمركز أبوتيج والذي بلغت تكلفة إنشاؤه 9 مليون و447 ألف جنيه وتفقد أقسام المبنى وإدارته الذي يخدم معلمي إدارة أبوتيج التعليمية وذلك في إطار استكمال وإقامة المشروعات التنموية والخدمية التي تخدم الصالح العام.

 

 

كما افتتح المحافظ ومرافقوه جناح بمدرسة الشهيد حسن عبد السلام بتكلفة 7 مليون و725 ألف جنيه وذلك في إطار خطة المحافظة التي تتماشى مع سياسية الدولة في تطوير المنظومة التعليمية والعمل علي زيادة أعداد الفصول الدراسية لخدمة أبنائنا الطلاب وخفض الكثافات بالفصول واستيعاب أكبر عدد من التلاميذ.

 

 

وافتتح محافظ أسيوط أيضا معرض لمنتجات مدارس التعليم الفني بأبوتيج من مشغولات يدوية وخشبية وكهربائية ومفروشات وملابس ولوحات فنية مشيدًا بمعروضات الطلاب لافتًا إلى أن الأنشطة المدرسية جزء لا ينفصل عن العملية التعليمية والتي تساهم بدورها في اكتشاف ورعاية الموهوبين من أبنائنا الطلاب حيث يتوجب علينا الاهتمام بهم وتنمية ودعم مواهبهم ومهاراتهم.

 

 

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة