جانب من التكريم
جانب من التكريم


وادى دجلة يكرم أبطاله من ذوي القدرات الخاصة بعد تحقيق جوائز محلية وعالمية

إبراهيم مدكور

الأربعاء، 17 أبريل 2019 - 05:38 م

 

نظم نادى "وادى دجلة" حفلا لتكريم أبطاله من ذوي القدرات الخاصة، بعد تحقيقهم العديد من الإنجازات في البطولات المحلية والدولية فى الفترة الأخيرة، وخاصة في بطولة الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية 2019 في أبو ظبي، وذلك فى مؤتمر صحفي عقده النادى لأبطاله في مختلف الرياضات الفردية والجماعية.

 

ويعد الأولمبياد الخاص بأبو ظبى أكبر حدث رياضي إنساني في العالم يهتم بتمكين اللاعبين المتفوقين من ذوى القدرات الخاصة، والتي أقيمت فعالياته للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منذ تأسيس حركة الأولمبياد الخاص قبل أكثر من 50 عامًا.

 

وقد تم تكريم عددًا من أبطال نادى وادى دجلة المتفوقين في مختلف الرياضات لهذا العام، مثل اللاعبة نيرة عصام عن فوزها بميداليتين فضيتين في مباريات الفروسية بالبطولة. وأما عن منافسات السباحة، فتم تكريم اللاعب أيمن صبور الذي توج بواقع 3 ميداليات (1ميدالية ذهبية -2 ميدالية فضية).

 

كما تم تكريم اللاعبة مريم نعيم لفوزها بالمراكز الرابع والخامس والسابع في البطولة. وتكريم اللاعب محمد شريف عن حصوله على المركز الرابع والخامس والسادس في منافسات الدراجات الهوائية للبطولة، بالإضافة إلى تكريم اللاعبة رحمة رمضان عن حصولها على ميدالية برونزية أثناء مشاركتها ضمن المنتخب الوطني لفريق كرة القدم النسائية الموحدة في بطولة الألعاب الإقليمية التاسعة للأولمبياد الخاص 2018.

 

وصرح الكابتن حسن المستكاوي، رئيس نادى وادى دجلة الرياضى بأن "الإنجازات التى حققها هؤلاء الأبطال تجعلنا فخورين بهم وبأدائهم القوي في بطولة الأولمبياد الخاص الذى شارك به مايقرب من 8 ألاف رياضى ورياضية يمثلون 190 دولة . واليوم نكرمهم لجهودهم المبذولة لرفع اسم مصر فى المحافل الدولية، وهذا التكريم يعكس مدى اهتمام النادي بدعم أبطاله، والذي يأتي مع اتجاه الدولة نحو دعم ذوي القدرات الخاصة والإهتمام العام بقضيتهم ودمجهم في المجتمع.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة